الراية الرياضية
برازيلي بديلاً عن المغربي أرحيلي

كونسيساو على أبواب أم صلال

متابعة – أحمد سليم:

اقترب البرازيلي أندرسون كونسيساو مدافع نادي كلوب ريجاتاس برازيل (سي أر بي) البرازيلي من الانضمام إلى نادي أم صلال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق لنهاية الموسم الحالي بدلاً من المغربي عادل أرحيلي الذي تعرّض للإصابة بالرباط الصليبي والتي تبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وسيكون البرازيلي أندرسون أولى صفقات الصقور في الانتقالات الشتوية من اللاعبين بعد إعلان الوصول لاتفاق مع المدرب الإسباني راؤول كانيدا لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للفرنسي لوران بانيد، فيما ينتظر أن يتعاقد النادي مع لاعب وسط أرجنتيني ليحل بديلاً للفرنسي أرنولد الذي فسخ النادي العقد معه بالتراضي، وسوف يعلن عن اسم اللاعب في الفترة المقبلة بعد الوصول لاتفاق نهائي.

وتألق أندرسون مع ناديه البرازيلي في دوري الدرجة الثانية البرازيلي وخاض معه 51 مباراة سجّل خلالها هدفين، وكان هناك رغبة كبيرة من ناديه لتجديد عقده لموسم إضافي ليستمر مع الفريق الموسم المقبل ولكن اللاعب أعلن رغبته في الرحيل عن النادي البرازيلي والانتقال إلى الدوري القطري بعد تلقي العديد من العروض منها العرض الجدي المقدّم من نادي أم صلال.

وقال اللاعب في رسالة وداعية لزملائه وجماهير «سي أر بي»: أود أن أشكر جميع محبي الفريق والمديرين والموظفين والرؤساء والمدرّبين وجميع اللاعبين على العديد من اللحظات المثيرة التي قضيناها معاً في هذا الصرح العملاق».

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X