الراية الرياضية
الوكرة يصطدم بالخور في افتتاح الجولة الثانية

مواجهتان مهمتان في دوري السلة

العربي يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بمواجهة الأهلي

متابعة – رجائي فتحي:

تنطلق مساء اليوم السبت مباريات الأسبوع الثاني من دوري كرة السلة حيث تقام مباراتان الأولى تجمع بين العربي والأهلي وتقام الساعة ٥:٣٠ مساء وتليها المواجهة الثانية بين الخور والوكرة وتقام الساعة ٧:٣٠ مساء.. وتلعب المباراتان بصالة نادي الغرافة.

وتستكمل مباريات الأسبوع الثاني بمواجهتين يوم غد الأحد الأولى تجمع بين الريان مع الغرافة وتقام الساعة ٥:٣٠ مساء والثانية بين قطر والسد وتلعب المباراتان على صالة الغرافة أيضا.

وتسعى الفرق الأربعة لتحقيق الانتصار في مباراتي اليوم لاسيما أن التوقعات كلها تشير إلى أن بطولة الدوري هذا الموسم ستكون قوية ومثيرة حيث يبحث الجميع عن التواجد بين الأربعة الكبار من أجل لعب مرحلة البلاي أوف التي سوف تحدد بطل الدوري لهذا الموسم.

في المباراة الأولى سوف يبدأ فريق العربي رحلة الدفاع عن لقبه الذي أحرزه العام الماضي أمام فريق الأهلي.. وهى مباراة لن تكون سهلة لأي من الفريقين حيث إن العربي جهز بكل قوة للبطولة من خلال المشاركة في البطولة العربية التي أقيمت في لبنان.

وينعم فريق العربي باستقرار جيد بالنسبة له على صعيد اللاعبين المواطنين وكذلك المحترفين ويقود الفريق التونسي حاتم مملوك صاحب إنجاز الموسم الماضي بثنائية الدوري وكأس سمو الأمير.. ويدعم الفريق لاعبيه المحترفين دالين وعمر سيك ووليام بيرد وهو نفس الثلاثي الذي لعب معه في البطولة العربية بالإضافة إلى مجموعة من لاعبيه المواطنين وفي مقدمتهم الثلاثي الدولي خالد سليمان ومعمر تالا وخالد رشدي مع بقية اللاعبين الموجودين بالقائمة.

وفي المقابل فريق الأهلي لعب مباراة واحدة في الأسبوع الأول وخسر بصعوبة من فريق الوكرة بفارق ٣ نقاط وبنتيجة ٧١ /‏ ٦٨ بعد أن قدم لقاء متميزا. ويسعى في لقاء اليوم لتحقيق الانتصار وتقديم عرض قوي من أجل اللحاق بالمنافسة والإعلان عن نفسه بقوة خاصة أن العربي المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم.

واللقاء الثاني اليوم يجمع بين الخور والوكرة وهي مباراة مهمة لكل من الفريقين ويمتلك فيها فريق الوكرة أفضلية على حساب الخور عطفا على المستوى الذي قدمه الفريقان في أول مواجهة ببطولة الدوري حيث فاز الوكرة على الأهلي وخسر الخور من الغرافة.

ويمتلك فريق الوكرة تشكيلة متميزة يراهن بها المدرب إيهاب جلال في لقاء اليوم وفي مقدمتهم المحترفون الثلاثة داريوس اولدهام وجوشو دينيس ويغيب عن مواجهة اليوم المحترف الثالث بالفريق نظرا للإيقاف من الموسم الماضي.. ويراهن المدرب على لاعبيه المواطنين لاسيما أعضاء المنتخب الوطني مالك سليم وأحمد درويش وعبد الله شاهر وعرفان سعيد وهم الذي يراهن عليهم المدرب في لقاء اليوم. وفي المقابل فريق الخور لم يظهر بالصورة المطلوبة في المباراة الأولى له أمام الغرافة وخسر بفارق كبير من الغرافة وبنتيجة ٨٦ /‏ ٧٣ أي بفارق ١٣ نقطة رغم أنه كان يلعب مكتمل الصفوف من حيث المحترفين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X