الراية الرياضية
اليوم في الجولة الأخيرة لبطولة الدراجات المائية

36 متسابقاً يصارعون شاطئ كتاراً بحثاً عن الصدارة

متابعة – صابر الغراوي

يشهد شاطئ كتارا صباح اليوم السبت انطلاقة منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة قطر للدراجات المائية، والتي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي ونائبه صلاح المناعي، وذلك داخل مقر النادي.

وحسب الجدول الذي أعلنته أسرة النادي لجميع المتسابقين فإنه من المقرر أن تبدأ فعاليات اليوم بالاجتماع التنويري الذي سيبدأ في الثامنة والنصف صباحاً لمدة نصف ساعة، يعقبه التجارب الحرة للدرجات في التاسعة والربع ولمدة ربع ساعة، ثم ينطلق بعد ذلك السباق الأول لكل فئة من الفئات المشاركة خلال الفترة من العاشرة حتى الحادية عشرة والنصف صباحاً يعقبها فترة راحة لمدة ساعة ونصف الساعة.

وبعد الراحة تتواصل من جديد السباقات بالسباق الثاني لكل فئة من الفئات المشاركة خلال الفترة من الواحدة حتى الثانية والنصف ظهراً، على أن تقام عروض الفري ستايل في الثالثة والنصف ولمدة نصف ساعة، وتختتم الفعاليات بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في الرابعة عصراً.

وكانت الفعاليات الرسمية للجولة الرابعة والأخيرة من بطولة قطر للدراجات المائية بدأت أمس الجمعة بالفحص الفني للدراجات في الثالثة عصراً ولمدة ساعة.

ويشارك في هذه الجولة 36 متسابقاً، في 4 فئات بجانب الفري ستايل، وتضم فئة جالس ستوك 6 متسابقين، وهم وليد محمود الشرشني وحمد جاسم آل اسحاق ومحمد حسن أبو حسان وخالد جاسم الكواري وعلي محمد النعيمي وسعود راشد إبراهيم.

وضمت فئة الواقف 8 متسابقين، هم ناصر فالح السعيد ونايف يوسف ووليد محمود الشرشني وعبد الله سعيد الحميدي وعبد الله سالم عمر الهاشمي وفارس أحمد البكري وعلي محمد النعيمي وخالد راشد المهندي.

وضمت فئة جالس ستوك مبتدئين 10 متسابقين، هم يوسف جاسم آل إسحاق وعبد الله عيسى المحمود وداوود علي الشرشني وعبد الله سعيد جوهر وأحمد جاسم آل إسحاق ومشاري محمود خليل سلمان وسلطان صلاح الإبراهيمي وسلطان حمدان السويدي وعبد العزيز عمر ومحمد عبد الهادي.

وضمت فئة جالس سوبر ستوك 7 متسابقين وضمت فئة الفري ستايل 5 متسابقين

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X