fbpx
الراية الرياضية
العميد يستأنف تدريباته 2 يناير

أسد يقترب من الأهلي

بدأت إدارة النادي الأهلي برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي في التجهيز بكل قوة لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة اعتباراً من أول يناير حيث أصبح لديها التصور الكامل لاحتياجات الفريق.

وسوف يتم التشاور مع المدرب الجديد للفريق الإسباني روبين دي لا باريرا في تلك الصفقات من أجل دعم الفريق بكل قوة لاسيما وأن الأهلي في وضعية جيدة ببطولة الدوري حيث يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الريان صاحب المركز الرابع ويطمح في أن يكون بين فرق المربع.

ومن بين الأسماء التي اقتربت بشدة من ارتداء فانلة الأهلي نجم السد على أسد حيث إن الصفقة اقتربت مع عملية الحسم ليكون أولى صفقات الشتاء بالنسبة للعميد وقد يكون هناك أكثر من صفقة أخرى وذلك على حسب ما سوف يتم الاتفاق فيه بين الإدارة والمدرب الجديد.

وعلى صعيد اللاعبين المحترفين يوجد استقرار داخل النادي الأهلي باستمرار المحترفين الأربعة محمد رضا زادة قلب الدفاع ومحسن متولي وناجيل دي يونج وأوميد ابراهيمي بعد المستوى الفني الجيد الذي قدموه مع الفريق.

ومن ناحية أخرى قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات حتى يوم الثاني من يناير المقبل ليعود بعدها الفريق للتجهيز لبقية مبارياته في كأس نجوم قطر والذي تأهل فيه للدور ربع النهائي وفي نفس الوقت التجهيز للمباريات السبع المتبقية له في الدوري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X