fbpx
الراية الإقتصادية
اختتمت الاحتفالات باليوم الوطني ..حمد بن عبدالله:

فودافون قطر تستثمر في البنية التحتية

الدوحة – الراية:

أكد الشيخ حمد عبدالله جاسم آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر استمرار الاستثمار في بنية الشركة التحتية ما من شأنه أن يسرّع الخطى نحو تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 وتحقيق العديد من الإنجازات المستقبلية.

وقال بمناسبة ختام فعاليات اليوم الوطني أن فودافون ملتزمة بالاحتفالات بهذه المناسبة الوطنية معبرًا عن الفخر بماضى ومستقبل قطر ذات الطموح الكبير الذي لاحصر له.

وأشاد الدكتور خالد بن إبراهيم السليطي المدير العام للمؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا بمشاركة فودافون قطر وأنشطتها الفعالة التي أثرت أجواء مهرجان اليوم الوطني واستقطبت الجمهور من كل الفئات والجنسيات.

واختتمت «فودافون قطر» باقة من الأنشطة المدهشة التي امتدت على مدار خمسة أيام احتفالًا باليوم الوطني لدولة قطر. وهذه هي أكبر احتفال تساهم فيها شركة فودافون قطر باليوم الوطني للدولة عبر سلسلة من الفعاليات لعدة أيام متصلة.

وتنوعت الاحتفالات بين الأنشطة التي دمجت بين الثقافة والتكنولوجيا في «قرية فودافون» وصولًا إلى عرض الطائرات المسيَّرة التي شاركت فيه 300 طائرة بدون طيّار. وباعتبارها الشريك الاستراتيجي للاتصالات في احتفالات الحي الثقافي «كتارا»، نشرت «فودافون قطر» شبكة الجيل الخامس في «كتارا» التي تعتبر واحدة من أكثر الوجهات الترفيهية التي يرتادها أفراد المجتمع في قطر لتتيح بذلك الفرصة أمام آلاف الزوار للاستمتاع بسرعات الاتصال الفائقة التي توفرها شبكة الجيل الخامس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X