fbpx
الراية الرياضية
توج بلقبي جالس ستوج وجالس سوبر ستوك في الجولة الختامية

العالمي وليد الشرشني يتألق بالدراجات المائية

ناصر وداود والبوعينين يتوجون ببقية الفئات على شاطئ كتارا

متابعة – صابر الغراوي

أسدل الستار على أحداث الجولة الرابعة والختامية لبطولة الدراجات المائية بتتويج بطلنا العالمي وليد الشرشني بلقب فئتي جالس ستوج وجالس سوبر ستوك وناصر السعيد بلقب فئة واقف وداود الشرشني بلقب فئة جالس مبتدئين وصالح البوعينين بقلب الاستعراض الحر.

وحضرت الإثارة بكل تفاصيلها في هذه الجولة الختامية التي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي على مياه شاطئ كتارا أمام مقر النادي، وذلك بمشاركة 36 متسابقاً.

وأسفرت فئة جالس ستوك عن فوز وليد الشرشني بالمركز الأول برصيد 35 نقطة بحصوله على المركز الثاني في السباق الأول والمركز الأول في السباق الثاني وجاء علي محمد النعيمي بالمركز الثاني برصيد 32 نقطة بحصوله على المركز الأول في السباق الأول والمركز الثالث في السباق الثاني وحسن جاسم آل سحاق بالمركز الثالث برصيد 27 بحصوله على المركز الثالث في السباق الأول والمركز الثاني في السباق الثاني.

وفي فئة واقف استطاع ناصر فالح السعيد من الفوز بالمركز الاول برصيد 32 نقطة وذلك بحصوله على المركز الثالث في السباق الأول والمركز الأول في السباق الثاني وجاء علي محمد النعيمي بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة بحصوله على المركز الثاني في السباقين الأول والثاني وحل فارس أحمد البكري بالمركز الثالث برصيد 21 نقطة بحصوله على المركز الرابع في السباق الأول والمركز الثالث في السباق الثاني. وأسفرت نتيجة جالس ستوك مبتدئين عن فوز داود علي الشرشني بالمركز الأول برصيد 35 نقطة بحصوله على المركز الأول في السباق الأول والمركز الثاني في السباق الثاني وجاء سلطان حمدان السويدي بالمركز الثاني برصيد 27 نقطة بحصوله على المركز الثاني في السباق الأول والثالث في السباق الثاني وحل محمد عبد الهادي في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بحصوله على المركز الأول في السباق الثاني فقط.

واسفرت نتيجة اقوى السباقات سباق فئة جالس سوبر ستوك للمحترفين عن فوز وليد محمد الشرشني على المركز الاول برصيد 40 بحصول على المركز الاول في السباقين وجاء علي محمد النعيمي بالمركز الثاني برصيد 30 نقطة بحصول على المركز الثاني في السباقين وحل ماجد الشرشني على المركز برصيد 14 نقطة بحصوله على المركز الرابعة في السباق الاول والمركز السادس في السباق الثاني.

واسفرت نتيجة الاستعراض الحر “فري ستايل” عن فوز صالح عيسى البوعينين بالمركز الاول برصيد 20 نقطة وجاء عبد الله سعد السويدي بالمركز الثاني برصيد 15 وحل خالد جمال بومطر المهندي بالمركز الثالث برصيد 12 نقطة.

وبعد ختام منافسات الجولة الختامية قام كل من صلاح ابراهيم المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية واحمد عبد الله السليطي مشرف رياضات الدراجات المائية بتتويج الفائزين الثلاثة الاوائل من كل فئة.

صلاح المناعي: انتظروا المزيد من النجاحات في الموسم الجديد

حرص صلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية على تقديم التهنئة للأبطال المتوجين بألقاب الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة الدراجات المائية، وقال إن جميع المتسابقين الذين شاركوا في هذه الجولة يستحقون خالص الشكر على الجهود الرائعة التي بذلوها خلال منافسات هذه الجولة بشكل خاص وخلال الموسم بشكل عام. وواصل المناعي تصريحاته قائلاً: أعتقد أن الجماهير التي حضرت هذه المنافسات استمتعت بالحماس الكبير والندية الواضحة بين جميع المتسابقين في كافة الفئات حيث كان الجميع حريصاً على خطف الصدارة واعتلاء منصات التتويج. وأضاف: أهم شيء في مثل هذه السباقات هو أن يخرج الجميع سالماً وهذا ما تحقق بالفعل، وبإذن الله ستكون النجاحات الكبيرة التي تحققت في هذا الموسم أكبر حافز لنا داخل النادي لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم الجديد الذي ينطلق في فبراير المقبل.

أحمد السليطي: سرعة الهواء لم تكن عائقاً أمام المتسابقين

أعرب أحمد عبد الله السليطي مسؤول الدراجات المائية بنادي الدوحة للرياضات البحرية عن ارتياحه الشديد للمستوى الذي خرجت به منافسات الجولة الرابعة والأخيرة لهذا الموسم، وقال إن كل مقومات النجاح حضرت في البطولة بشكل عام وفي الجولة الختامية بشكل خاص. وأضاف السليطي: الحمد لله أن الأمور سارت على ما يرام خلال هذا السباق ورغم أن البعض كان متخوفاً من سرعة الهواء أثناء فعاليات السباق إلا أن الهواء لم يكن عائقاً على الإطلاق أمام جميع المتسابقين في كافة الفئات، وكانت الإثارة حاضرة منذ بداية السباق وحتى نهايته. وأضاف مسؤول الدراجات المائية: لم نتلق أي شكوى طوال منافسات هذه الجولة وكان التعاون حاضراً بين جميع الأطراف المعنية بالسباق سواء من أسرة النادي أو من المتسابقين أو من طاقم التحكيم الذي أدار السباقات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X