الراية الرياضية
نام تاي هي محترف الدحيل يؤكد في تصريحات صحفية من برشلونة:

تلقيت عروضاً من الدوري الإنجليزي

عقدي مع الدحيل ينتهي الصيف المقبل وأريد خوض تحد جديد

حزنت لعدم المشاركة في المونديال وتضاعف حزني بالغياب عن آسيا

متابعة – رمضان مسعد:

كشف الكوري الجنوبي نام تاي هي محترف الدحيل في لقاء مع ل SPOTV News الكورية عن رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة مع نهاية عقده مع الدحيل.

وقال نام تاي هي الذي يتلقى العلاج حاليا في برشلونة عقب إجرائه عملية الرباط الصليبي بنجاح إن عقده مع الدحيل ينتهي الصيف القادم ويتطلع إلى خوض تجربة احترافية جديدة، وأشار إلى أنه تلقى عروضا مع بعض الأندية الإنجليزية خلال الفترة الماضية ولكنه بات جاهزا للتفكير في هذه العروض لاسيما بعد الإصابة التي تعرض لها وقرب انتهاء عقده مع الدحيل بعد تجربة احترافية لمدة خمسة مواسم، وتحدث نام في المقابلة الصحفية عن العديد من النقاط المهمة المتعلقة بظروف إصابته وشعوره بالحزن للغياب عن منتخب بلاده في كأس آسيا وأسباب تفضيله إجراء جراحة الرباط الصليبي في برشلونة وكذلك مستقبله مع عالم الساحرة المستديرة.. وإليكم أهم ما جاء على لسانه في هذه المقابلة في السطور التالية:

حزن كبير

في البداية أعرب نام تاي هي عن حزنه الشديد للإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي والتي ستحرمه من المشاركة مع المنتخب الكوري في كأس أمم آسيا المقرر إقامتها في الفترة من 5 يناير إلى 1 فبراير القادمين في الإمارات. وأضاف: أنا مستاء من الإصابة التي تمنعني من اللعب مع المنتخب في كأس آسيا. لكنني متأكد من أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين في كوريا وقدرتهم على المنافسة والفوز بكأس البطولة. هناك العديد من اللاعبين على مستوى عال في المنتخب الكوري، وكما ترون من قائمة الكؤوس الآسيوية، هناك لاعبون يلعبون في نفس مركزي، إذا لعبنا كرة القدم جيدة في كأس أمم آسيا أعتقد أننا نستطيع الفوز باللقب ودائما يبقى المنتخب الكوري من المنتخبات القوية في آسيا.

حلمت بكأس آسيا

وقال تام تاي هي إنه كان يحلم بالمشاركة في كأس آسيا مع منتخب بلاده بعد عدم مشاركته مع المنتخب في مونديال روسيا الأخير وأضاف: الأمور كانت تسير بشكل جيد ومدرب المنتخب أعطاني الثقة وشاركت في المباريات الودية الأخيرة استعدادا لكأس أمم آسيا وفي المباراة الأخيرة أمام أوزبكستان سجلت الهدف الأول في اللقاء ضد أوزبكستان ولكن بعد خمس دقائق شعرت بألم في الركبة اليمنى وخرجت من المباراة على نقالة، وأظهرت نتائج التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) تمزق الرباط الصليبي الأمامي، وعدت بعد ذلك إلى قطر ومنها توجهت إلى برشلونة في إسبانيا حيث أجريت العملية الجراحية هناك، أنا مستاء من الإصابة لأنني لم أتمكن من الذهاب إلى كأس العالم وكنت أفكر كثيراً في كأس آسيا، لذلك أنا مستاء لأنني أصبت بهذه الطريقة.


لماذا برشلونة؟

وعن السبب في إجراء العملية الجراحية في برشلونة، قال نام تاي هي: لقد كان لأن لدي طبيب موثوق به هناك، لديه خبرة في هذا النوع من الجراحات وهو طبيب معروف وأجرى العديد من العمليات الجراحية بنجاح للعديد من اللاعبين في إنجلترا وإسبانيا، ومنذ حوالي عامين، كان لدي رباط في الكاحل مصاب ونفس الطبيب أجرى لي الجراحة بنجاح وبالفعل هذه المرة كذلك كانت الجراحة ناجحة، ولقد كان لدي انتفاخ في الركبة وتأخرت الجراحة لمدة أسبوع، لكنني انتهيت منها بشكل جيد. سوف يستغرق الأمر من خمسة إلى ستة أشهر لإعادة التأهيل قبل العودة إلى الملاعب مجددا.

تحد جديد

وقال نام تاي هي إن عقده مع الدحيل ينتهي الصيف المقبل وستكون له الحرية في البحث عن تحد جديد وقال: لقد تلقيت عددا من العروض في الدوري الإنجليزي هذا الصيف وبالفعل قدمت لي بعض الأندية عروضا جيدة ، لكني لم أختر أيا من هذه العروض لأنني مرتبط بعقد مع الدحيل ولكن مع نهاية عقدي مع الدحيل في الصيف المقبل، أريد أن أخوض تحديا جديدا إذا كان هناك فريق مناسب لي، أعتقد أنني قادرًا على اللعب هناك وسوف أحاول أن أكون في الموعد وأقدم الأفضل خلال مسيرتي المقبلة، وأشار نام إلى أن الإصابة كانت فرصة للنظر في حياته الكروية، وقال: لقد أدركت أهمية المشي على الأرض وعندما جُرحت، شعرت بالكثير من الألم، أريد الاستمرار في لعب كرة القدم وأعتقد أن هذا هو الطريق للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن وسوف سأحاول أن أكون لاعبًا أفضل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X