الراية الإقتصادية

دوحة فستيفال يشارك في قطر للتسوق

الدوحة- الراية :

يشارك دوحة فستيفال سيتي، في مهرجان قطر للتسوق، كما سيستضيف دوحة فستيفال سيتي الفعالية الختامية للمهرجان، والتي ستتضمن سحوبات وجوائز هائلة وذلك للعام الثالث على التوالي.

ويعد مهرجان قطر للتسوق الذي ينظمه المجلس الوطني للسياحة حدثاً سنوياً مهماً يجتذب المتسوقين من كل أنحاء الدولة للتمتع بتخفيضات هائلة والعديد من المسابقات والسحوبات والجوائز القيمة. وقد وقع اختيار المنظمين على دوحة فستيفال سيتي لاستضافة الحفل الختامي يوم 20 يناير 2019، والذي سيشمل سحباً على سيارة من نوع رينج روفر المعروضة في المول منذ 18 ديسمبر 2018، بالإضافة إلى 800،000 ر.ق جوائز نقدية.

وأثناء فترة المهرجان الذي انطلقت فعالياته يوم 15 ديسمبر، سيستمتع زوار دوحة فستيفال سيتي بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل العروض الاستعراضية والخصومات والعروض الترويجية على الملابس ومنتجات التجميل والعناية بالشعر والبشرة والإلكترونيات وغيرها من المنتجات.

وتعليقاً على الفعاليات التي يقيمها دوحة فستيفال سيتي، قال روبرت هال، المدير العام لدوحة فستيفال سيتي: يشرفنا اختيارنا لاستضافة الحفل الختامي لمهرجان قطر للتسوق للعام الثالث على التوالي. ونتوقع إقبالاً هائلاً من قبل الجمهور على العروض التي تقدمها المتاجر والفعاليات التي سننظمها طوال فترة المهرجان، ويسعدنا الترحيب بالجميع.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X