fbpx
الراية الرياضية
للانتظام في معسكره الشتوي السنوي

بايرن ميونيخ في طريقه إلى الدوحة

الدوحة- قنا:

 يستهل نادي بايرن ميونيخ الألماني معسكره التدريبي بالدوحة في الرابع من شهر يناير المقبل، في إطار استعداد الفريق للنصف الثاني من الموسم الكروي الحالي في مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم /‏‏البوندزليجا/‏‏. ويُقيم بطل ألمانيا معسكره الشتوي بالدوحة، للمرة التاسعة في تاريخه، حيث من المقرّر أن يستمر حتى العاشر من الشهر ذاته، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي. وفي ال18 من الشهر المقبل، يحلّ بايرن ميونيخ ضيفاً على هوفنهايم، ضمن الجولة ال18 من منافسات الدوري، الذي يتصدّره الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند، بفارق 6 نقاط عن كتيبة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش.

ولم يعد مستغرباً على مدار السنوات الماضية، قدوم كبار الأندية العالمية إلى الدوحة، خاصة من القارة الأوروبية «العجوز»، خلال العطلة الشتوية من أجل الاستمتاع بالمُناخ المميز الذي تشهده قطر في مثل هذه الأشهر من السنة في مؤسسة أسباير زون. وكما جرت عليه العادة، سيحل بايرن ميونيخ ضيفاً على الدوحة، مدججاً بنجومه البارزين عالمياً على غرار الثلاثي الألماني توماس مولر، ومانويل نوير، وماتس هوميلس، إضافة إلى المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وبداية من يوليو 2018، أصبحت الخطوط الجوية القطرية إحدى «الشركاء البلاتينيين» لبطل ألمانيا، وهو ثاني مُستوى شراكة بعد «الرعاة الرسميين، حيث ظهر شعار الناقلة القطرية على أكمام قمصان بايرن ميونيخ.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X