fbpx
الراية الإقتصادية

كيدزموندو تنظم مسابقة لاكتشاف المواهب

الدوحة ـ الراية :

 نظمت كيدزموندو الدوحة، مسابقة المواهب الأكبر في الدوحة والتي تقدم للأطفال منصة لعرض مهاراتهم ومواهبهم سواء في العزف على الآلات الموسيقية، الغناء، الرقص، أداء عمل كوميدي، قراءة قصيدة أو مسرحية بالإضافة إلى العديد من المواهب الأخرى.

على مدى ستة أيام من تجارب الأداء، تأهل عشرون طفلاً إلى النهائيات من بين مئة وعشرين مشاركاً. وتمت عملية اختيار المتأهلين إلى النهائيات بإشراف لجنة التحكيم التي ضمت: ليها بونفيو ، فنانة إيطالية موهوبة، سعود جاسم، المطرب القطري المعروف، حنان العمادي، مذيعة ومقدّمة برامج في تلفزيون قطر ورئيسة قسم التواصل الاجتماعي في مؤسسة قطر، بالإضافة إلى غفار حريري، مدير القسم الفني في كيدزموندو الدوحة.

من بين عشرين طفلاً من المتأهلين للدور النهائي، تم انتخاب طفلين كانا في دائرة الخطر من قبل متابعي المسابقة على وسائل التواصل الاجتماعي ليستمرا في المسابقة، وأقيمت النهائيات على مسرح أوريدو في قطر مول، حيث استعرض ثمانية أطفال مواهبهم الرائعة.

وتكرس «كيدزموندو» الدوحة جهودها لتعزيز التعبير الإبداعي لدى جميع الأطفال وبناء ثقتهم من أجل إنجاز مهمتها الفريدة التي وضعتها في قائمة أولوياتها وهي إعدادهم للعالم، وفي الوقت نفسه تعريف المجتمع بالمواهب الفذًة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X