الراية الرياضية
السد يتفوق على الشمال في افتتاح الجولة الرابعة

العربي يعبر الخور في دوري السلة

متابعة – رجائي فتحي:

واصل فريق السد انتصاراته في دوري كرة السلة وهزم الشمال بنتيجة 89 /‏ 81.. كما فاز العربي على الخور بنتيجة 72 /‏ 68 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الريان في الأسبوع الرابع من بطولة الدوري. في المباراة الأولى واجه فريق السد صعوبات في تحقيق الانتصار حيث كانت الندية حاضرة بين الفريقين طمحاً في تحقيق الانتصار وجاءت نتائج الفترات 20 /‏ 25 و 47 /‏ 39 و 68 /‏ 64 و 89 /‏ 81 لصالح السد.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين نظراً للتكافؤ الكبير بين الفريقين حيث سعى كل فريق لتحقيق الانتصار من أجل الصعود للقمة التي يتصدّرها الوكرة حيث فاز السد في مباراتيه على الريان وقطر.. وفي المقابل فاز الشمال على قطر والعربي في الجولة الماضية.

وبهذا الانتصار رفع السد رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة متساوياً مع الوكرة والشمال إلى 5 نقاط. كان الأعلي تسجيلاً للنقاط من فريق السد دومنيك وسجّل 29 نقطة ثم تاديتش وسجّل 17 نقطة .. في حين كان الأعلي تسجيلاً للنقاط من الشمال محمد حرات الذي سجّل 33 نقطة وكان نجم اللقاء الأول من الفريقين ثم فارس ادفيك وسجّل 15 نقطة. وفي المباراة الثانية فاز العربي على الخور بنتيجة 72 /‏ 68 بعد مباراة قوية من الفريقين كان الخور فيها أكثر من ند وقريباً من حامل لقب الدوري في معظم فترات اللقاء. جاءت نتائج الفترات 19 /‏ 20 و 33 /‏ 34 و 59 /‏ 56 و 72 /‏ 68 لصالح العربي الذي رفع رصيده إلى 5 نقاط، في حين ارتفع رصيد الخور عند 4 مباريات من الخسارة في مبارياته الأربع التي لعبها في الدوري.

وكان الأعلى تسجيلاً للنقاط من فريق العربي دالان وسجّل 23 نقطة ثم عمر سيك وسجّل 13 نقطة ثم وليام بيرد وسجّل 12 نقطة في حين كان الأعلي تسجيلاً للنقاط من الخور أمير جاكسون وسجّل 19 نقطة ومصطفى لاشين وسجّل 15 نقطة والحاج بوبو وسجّل 13 نقطة.

وسوف تستكمل مباريات الجولة يوم السبت بمواجهتي الوكرة مع قطر والريان مع الأهلي وتلعب المباراتان على صالة الغرافة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X