fbpx
الراية الرياضية
فوز العراقي على الفلسطيني في الطريق إلى كأس آسيا

الأردني يعادل الصيني بالعربي

الدوحة – الراية :

تعادل منتخب الأردن مع الصين 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت أمس الجمعة باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، ضمن استعداد الفريقين للمشاركة في كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وتقدم منتخب الصين بهدف وو زي في الدقيقة 17، قبل أن يدرك المنتخب الأردني التعادل عن طريق موسى التعمري (35).

ويلعب الأردن في النهائيات القارية ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً أستراليا حاملة اللقب وسوريا وفلسطين.

في المقابل جاء المنتخب الصيني بالمجموعة الثالثة إلى جانب كوريا الجنوبية وقرغيزستان والفلبين.

وضغط منتخب الأردن في بداية المباراة ولكن المنتخب الصيني نجح في خطف هدف التقدم بعد مرور 17 دقيقة عبر رأسية وو زي. وتواصل ضغط لاعبي الأردن حتى نجح موسى التعمري في إدراك التعادل بعد أن تابع عرضية البخيت ولعب تسديدة مقصية في الشباك (35).

واستمرت المحاولات الأردنية، ليحصل الفريق على فرصة ذهبية من أجل تسجيل الهدف الثاني بعد أن احتسب الحكم ضربة جزاء نفذها أحمد سمير وردها الحارس إلى البخيت الذي تابعها ضعيفة ليبعدها الدفاع (59).

في المقابل، نجح المنتخب الصيني عبر الهجمات العكسية، في فرض خطورة حقيقية على المرمى، لكن الحارس الأردني عامر شفيع تألق في مناسبات عدة، فيما رد القائم تسديدتين. وفي مباراة ثانية أقيمت أيضا أمس بالدوحة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر حقق العراق الفوز على فلسطين 1-0، وسجل همام طارق هدف الفوز للمنتخب العراقي في الدقيقة 46 من عمر اللقاء. ويلعب العراق في كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب إيران وفيتنام واليمن، في المقابل جاء المنتخب الفلسطيني بالمجموعة الثانية التي تضم أيضاً أستراليا حاملة اللقب وسوريا والأردن.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X