fbpx
الراية الرياضية
الإنتر يواجه إمبولي في الجولة ال 19 ل “الكالتشيو“

اليوفنتوس يستضيف سمبدوريا

ميلانو-أ ف ب:

تقام مباريات المرحلة ال19 الأخيرة ذهابا في الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو“ على وقع ذيول الصيحات العنصرية التي شهدتها مباراة إنتر ونابولي، والشغب بين المشجعين على أثرها، مع انتقال فريق مدينة ميلانو لملاقاة مضيفه إمبولي من دون مشجعيه إلا أن الفريق الأزرق والأسود الذي ينتقل إلى إمبولي في المرحلة التي تقام كل مبارياتها السبت، سيكون أيضاً في مواجهة خوض المباراة دون مشجعيه، بعدما أعلن النادي المضيف تعليق بيع التذاكر لأجزاء المدرجات المخصصة لجمهور الفريق الزائر، وتأكيد شرطة فلورنسا أنها لن تسمح لمشجعي إنتر بدخول ملعب كارلو كاستيلاني.

وللعام الثاني على التوالي، خرقت رابطة الدوري تقليد عدم إقامة مباريات بين عيدي الميلاد ورأس السنة على غرار معظم البطولات الأوروبية باستثناء الإنجليزية، وجدولت مرحلتين في 26 ‏‏ديسمبر و28 منه. وإزاء انتقال انتر إلى إمبولي، يستضيف نابولي بولونيا في مباراة سيغيب عنها كوليبالي بسبب إيقافه مباراتين على خلفية طرده من المباراة السابقة، إضافة إلى قائده السلوفاكي ماريك هامسيك بسبب إصابته أمام إنتر.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، يسعى يوفنتوس بطل المواسم السبعة السابقة لاستعادة نغمة الفوز وإنهاء مرحلة الذهاب بسجل نظيف من الخسارة عندما يستقبل سمبدوريا الخامس والساعي إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري.

ويتوقع أن يدفع مدربه ماسيميليانو أليجري بالهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسياً بعدما أشركه بديلا الأربعاء إثر تخلف فريقه 1-2 وخوضه معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد طرد الأوروجوياني رودريجو بنتانكور. وأنقذ رونالدو الفريق من الخسارة الأولى بتسجيله هدف التعادل بعد 13 دقيقة على دخوله أرض الملعب.

ويستضيف لاتسيو الرابع تورينو الثامن، فيما يسعى ميلان السادس الى الخروج من نتائجه السلبية عندما يستضيف سبال الخامس عشر.

ويحل روما السابع بضيافة بارما الثاني عشر. ويقف فريق العاصمة على بعد أربع نقاط من أول المراكز المؤهلة لدوري الأبطال للموسم المقبل.

إلى ذلك، يستضيف جنوى وفيورنتينا، وكييفو فروزينوني، وساسوولو أتالانتا، وأودينيزي كالياري.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X