الراية الرياضية
قطر يلحق الخسارة الأولى بالوكرة

الأهلي يتفوق على الريان بدوري السلة

متابعة – رجائي فتحي:

نجح فريق قطر في إلحاق الخسارة الأولى بفريق الوكرة في دوري كرة السلة وذلك بالفوز عليه بنتيجة ٧٩ /‏ ٦٩، كما فاز الأهلي على الريان بنتيجة ٨٤ /‏ ٧٥ وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس على صالة الغرافة في ختام مباريات الأسبوع الرابع للبطولة.

في المباراة الأولى كانت الإثارة حاضرة بين فريقي قطر والوكرة، ونجح الملك القطري في اقتناص فوز ولا أهم أكّد من خلاله قدرة الفريق بالتواجد في قلب المنافسة في البطولة.

وجاءت نتائج الفترات ١٨ /‏ ٢٢ و٣٣ /‏ ٤١ و٦٠ /‏ ٥١ و٧٩ /‏ ٦٩ لمصلحة الملك الذي نجح في قلب تأخره في أول فترتين وبفارق ٨ نقاط على تفوّق كبير وبفارق ٩ نقاط من نهاية الفترة الثالثة والتي كانت حاسمة وفاصلة بالنسبة لفريق قطر في الاقتراب من الفوز بالمباراة.

وفي الفترة الرابعة نجح فريق قطر في الحفاظ على فارق النقاط التسع وزادها إلى ١٠ نقاط وقدّم لاعبوه أداءً متميزاً استحقوا من خلاله تحقيق الانتصار من أجل الدخول بقوة في قلب المنافسة.

وفي المباراة الثانية واصل فريق الأهلي عروضة الجيّدة ونجح في الفوز على الريان بنتيجة ٨٤ /‏ ٧٥ بعد

مباراة متميّزة من جانب الفريقين وهذا الفوز هو الثاني لفريق الأهلي على التوالي بعد الفوز في اللقاء السابق على فريق الخور وهذه الخسارة هي الرابعة على التوالي لفريق الريان الذي ما زال يبحث عن الفوز الأول رغم محاولاته تحقيق ذلك. وجاءت نتائج الفترات ١٥ /‏ ١٢ و٤٤ /‏ ٣٣ و٧١ /‏ ٥٨ و٨٤ /‏ ٧٥ لصالح الأهلي الذي أكد قدرته في مواصلة العروض الجيّدة في ظل وجود محترفين على مستوى جيّد بصفوفه وهم من يصنعون الفارق مع سعيدو نداي وباقي لاعبي الأهلي.

قمتان مهمتان اليوم

تقام مساء اليوم مباراتان في افتتاح الجولة الخامسة لدوري السلة حيث يلعب العربي مع السد في الساعة ٥:٣٠ مساء، وتليها المباراة الثانية التي ستجمع بين الغرافة والشمال.

ومباراتا اليوم بمثابة قمتين ساخنتين في بطولة الدوي نظراً لقوة الفرق الأربعة التي تسعى للتواجد بالمربع الذهبي من البداية في ظل تقارب المستوى الفني بين جميع الفرق المُشاركة في البطولة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X