الراية الرياضية
أحرزها أشبالنا في سلطنة عمان

3 ميداليات خليجية لعنابي التنس

الدوحة -الراية :

 حصد عنابي التنس الميدالية الذهبية الثالثة في بطولة الخليج للفرق لتحت 14 سنة التي استضافتها سلطنة عمان على مدارا أسبوع بمشاركة 5 منتخبات خليجية.

وتأتي هذه النتيجة لتتوج مشاركة مشرفة لمنتخبنا لتحت 14 سنة في هذه البطولة بعد سيطرة اللاعب الصاعد راشد نواف على لقب بطولة الخليج لفئة الفردي وكذلك حصول لاعبنا مشاري نواف على المركز الثاني لهذه الفئة.

كما أحرز الثنائي راشد نواف وزميله ناصر اليافعي لقب فئة الزوجي للأولاد لتحت 14 سنة بينما سيطر الثنائي المؤلف من مشاري نواف وعلي السعدي على المركز الثاني لهذه الفئة ليرتفع بذلك رصيد منتخبنا الوطني من الميداليات خلال هذا الاستحقاق الخليجي إلى ثلاث ذهبيات وفضيتين.

ومن المقرر أن يقوم عددٌ من كبار المسؤولين من الاتحاد القطري للتنس باستقبال وفد منتخبنا العائد من سلطنة عمان في المطار اليوم تقديراً للإنجاز الخليجي الجديد الذي حققوه وللمجهود الذي بذلوه خلال هذه المنافسات وأثمر عن تتويجهم بثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين. وكانت بعثة فريق منتخبنا الوطني لتحت 14 سنة قد ضمت اللاعبين علي السعدي وراشد نواف ومشاري نواف وعلي اليافعي، إضافة إلى المدرب فرادي راميريز، بينما شمل فريق منتخبنا لتحت 18 سنة كلاً من غانم الخليفي وسعيد الكواري، فيما ترأس الوفد السيد أحمد بطي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X