fbpx
الراية الرياضية
من خلال زيارة العديد من الوفود لجناح العليا للمشاريع والإرث

إشادات دولية باستعداداتنا لمونديال 2022

الدوحة – الراية :

أعلنت اللجنة العُليا للمشاريع والإرث، عبر حسابها الرسمي على (تويتر) أن الأميرة التايلاندية باجراكيتيابها ماديهول زارت مؤخراً جناح الإرث في اللجنة العليا، للاطلاع على الاستعدادات التي تقوم بها قطر لاستضافة المونديال عام 2022.

ورافق الأميرة التايلاندية أثناء الزيارة سعادة الفريق أول طيار براجين جانتونغ نائب رئيس الوزراء وزير العدل بمملكة تايلاند، وسعادة السيد ناتابول كانتاهبران سفير مملكة تايلاند لدى دولة قطر.

وأبدت الأميرة التايلاندية إعجابها بالتأثير الاجتماعي والاقتصادي الذي ستتركه بطولة قطر 2022، ودورها المحوري الهام في توحيد ثقافات الشعوب. كما أشادت بخطط الإرث التي ستعود بالنفع الكبير على قطر وآسيا بعد انتهاء البطولة.

وشهد جناح الإرث في الأيام الماضية زيارات متعدّدة من قبل وفود أجنبية من جميع الجنسيات والقارات.

حيث زار جناح الإرث وفد رسمي من الحكومة الماليزية ترأسه هنكي هوتاما باريلندونجان، مدير الاستثمار السياحي في وزارة السياحة الإندونيسية، وتضمن ممثلين عن مجلس التجارة القطري الإندونيسي، جناح الإرث في اللجنة العليا، وذلك للتعرّف على استعدادات قطر لاستضافة المونديال، وبحث سبل التعاون المشترك.

كما زار جناح الإرث وفد دبلوماسي أجنبي للتعرّف على خطط قطر لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وقد نظم المعهد الدبلوماسي في قطر هذه الزيارة لتعريف الضيوف بمختلف برامج الإرث التي تشرف عليها اللجنة العُليا.

وزار وفد من الكونغرس الأمريكي جناح الإرث في اللجنة العليا للتعرّف على تحضيرات قطر لاستضافة بطولة كأس العالم قطر 2022. وقد رافق الوفد سعادة الشيخ مشعل بن حمد آل ثاني، سفير دولة قطر لدى الولايات المتحدة الأمريكيّة.

وكان وفد من الاتحاد الملكي الهولندي لكرة القدم قد قام أيضاً مؤخراً بزيارة جناح الإرث في اللجنة العليا بعد توقيعه اتفاقية تعاون مع الاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك للاطلاع على استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022. وقد ترأس الوفد السيد خايس دي جونغ، أمين عام الاتحاد الملكي الهولندي لكرة القدم، وسعادة الدكتورة بهية تهذيب – لي، سفيرة مملكة هولندا لدى دولة قطر.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X