fbpx
الراية الرياضية
العطية يبحث عن لقب ثالث والكواري يشارك للمرة الأولى

مشاركة قطرية قوية في رالي داكار الدولي

متابعة – أحمد سليم:

يشهد رالي داكار الدوليّ مُشاركة قطريّة قويّة والذي يُقام بنسخته رقم 41 في دولة بيرو خلال الفترة من 6 إلى 17 يناير المُقبل، وذلك عندما يشهد الرالي مُشاركة بطلنا العالميّ ناصر صالح العطية المتوّج بلقب عامي 2011 و2015، ويبحث عن لقب عالمي ثالث في هذه النسخة، بالإضافة إلى مشاركة السائق أحمد فهد الكواري للمرّة الأولى.

وكان الكواري قد وصل إلى ليما عاصمة بيرو للمُشاركة مع فريق (كات) C.A.T Racing الإيطاليّ مع ملاحه الإيطالي أنجلو مونتيكو في الفئة المفتوحة (يو تي في أوبن ) ماركة ياماها، وسيُشارك مع السيارات في الترتيب العام، وتأتي هذه المشاركة من أجل الخبرة والاستفادة والتدريب من أجل تحسين مُستواه والتعوّد على أجواء الرالي من أجل المُشاركة في العام القادم 2020.

وأكّد أحمد الكواري أن مشاركته في رالي داكار الدولي للمرّة الأولى تهدف إلى الاستفادة واكتساب الخبرات والتعوّد على الأجواء، وأسعى لاستغلال هذه الفترة للاستعداد بقوة للموسم المُقبل الذي أسعى من خلاله للمُنافسة على لقب هذه الفئة.

وتقدّم الكواري بالشكر إلى اتّحاد السيارات والدراجات النارية على دعمه وتحفيزه لي من أجل المُشاركة في هذه البطولة، وأسعى لكي أكون عند حسن ظنّ كل من دعمني ووقف بجانبي.

في الوقت نفسه سيخوض بطلنا ناصر العطية هذا التحدّي على رأس فريق تويوتا جازو ريسينج والذي يضمّ أيضاً الجنوب إفريقي جينيل دي فيلارز، والهولندي تين برينك، وذلك على متن سيّارته الجديد تويوتا هايلوكس بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل ضمن لائحة المُشاركين والبالغ عددهم الإجمالي 534 مشاركاً و334 مركبة موزعة على فئات السيارات والدراجات والشاحنات والكوادز والباغي خفيفة الوزن.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X