fbpx
الراية الإقتصادية
الرئيس التنفيذي ل (ويزة) يؤكد :

توفير العمالة الماهرة لتلبية الاحتياجات

الدوحة – قنا:

أكد السيد حسين علي الحبابي الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لاستقدام العمالة (ويزة)، أن الغرض من إنشاء الشركة يأتي في إطار توفير العمالة المنزلية الماهرة (المؤقتة) للأسر القطرية وأسر المقيمين، وذلك حسب الحاجة والطلب، حيث ستوفر الشركة العمالة المنزلية المدربة والمؤقتة لسد أي نقص بأسعار محددة وثابتة ومناسبة وبشكل قانوني.

وأوضح الرئيس التنفيذي ل (ويزة)، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية «قنا»، أن الشركة ستقوم بتدريب وتأهيل العمالة المنزلية من خلال برامج تدريبية متنوعة في المهارات الفنية الأساسية، والسلامة المهنية، والتوعية بخصوصيات المجتمع، وذلك حتى تكون قادرة على تلبية احتياجات المستفيدين وفق أعلى المعايير.

ولفت إلى أنه سيتم كذلك توفير الخدمات من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة لتسهيل عملية طلب الخدمات، حيث سيشرف على عمليات تشغيل الشركة مجموعة من الكوادر القطرية الشابة والمؤهلة.

يذكر أن الشركة لن تقوم باستقدام العمالة المنزلية لحساب الغير، حيث إن ذلك من اختصاص مكاتب جلب الأيدي العاملة المرخصة للعمل بالدولة، وسيشكل وجود الشركة دعماً للقطاع الخاص بالدولة من خلال عملها التكاملي مع مكاتب جلب الأيدي العاملة والشركات ذات العلاقة، ومن المقرر طرحها للاكتتاب العام للمواطنين خلال الفترة القليلة القادمة وفقاً للنظام الأساسي للشركة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X