الراية الرياضية
اليوم في ختام الجولة 21 للبريميرليج

قمة ليفربول والسيتي تحبس الأنفاس

جوارديولا يخشى التمثيليات.. وكلوب يتجنب المفاجآت

لندن- وكالات:

ألقى موقع “ليفربول إيكو” الأضواء على التشكيلة المتوقعة، التي يمكن أن يبدأ بها الألماني يورجن كلوب المباراة المقبلة أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، في المرحلة ال21 للدوري الإنجليزي الممتاز. ويلتقي مانشستر سيتي وليفربول مساء اليوم الخميس على ملعب الاتحاد، في قمة البريميرليج، حيث يتصدر الريدز المسابقة برصيد 54 نقطة، في حين يحتل مانشستر سيتي المرتبة الثانية برصيد 47 نقطة. وقد ترسم تلك المواجهة خريطة طريق المنافسة على اللقب هذا الموسم، إذ سيؤدي فوز ليفربول إلى اتساع فارق النقاط مع حامل اللقب مانشستر سيتي لنحو 10 نقاط، وسيكون بذلك قد قطع خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب الغائب منذ العام 1990.أما مانشستر سيتي فليس أمامه سوى الفوز واقتناص النقاط الثلاث؛ لتضييق فارق النقاط مع ليفربول إلى 4 فقط، انتظارًا لما ستسفر عنه باقي المباريات في المسابقة، لذلك فإن الجميع يحبس أنفاسه انتظاراً لمواجهة ترسم ملامح بطل البريميرليج. وأشار موقع “ليفربول إيكو” في تقرير نشره أمس إلى أن الألماني كلوب سيتجنب المفاجآت في تشكيلة فريقه التي سيبدأ بها المباراة.

في المقابل كشفت صحيفة “صن” البريطانية، عن أن الإسباني بيب جوارديولا أخبر لاعبيه خلال التدريبات الأخيرة لمانشستر سيتي بأهمية اللقاء من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز. وأكدت الصحيفة أن المدرب الإسباني يخشى تمثيل لاعبي ليفربول، والذي منحهم الحصول على 3 ضربات جزاء في اللقاءات الأخيرة، معتبرًا أن الأمر روح رياضية سيئة من طرف الفريق المتصدر والتي منحته 6 نقاط.

سيلفا: آمالنا في اللقب معلقة بالفوز اليوم

لندن- رويترز:

قال برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي إنه سيكون من الصعب على فريقه تشديد الخناق على ليفربول إذا لم يخرج منتصراً من مواجهتهما في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس. ويستضيف سيتي صاحب المركز الثالث منافسه ليفربول على ملعب الاتحاد. ويتصدر الفريق الزائر الدوري برصيد 54 نقطة من 20 مباراة متفوقاً بسبع نقاط على فريق المدرب بيب جوارديولا.

وأبلغ سيلفا الصحفيين «نعلم أن الضغط أكبر علينا لأننا إذا لم نفز فإنه سيكون من الصعب تشديد الخناق على ليفربول». وتابع: يتعين الفوز بكل مباراة من أجل اللحاق بهم وتضييق الفارق وهو ما سنحاول القيام به في مباراة اليوم.

«نعلم أننا نتأخر بسبع نقاط عنهم وإذا فزنا سيتقلص الفارق إلى أربع نقاط. الأمر يختلف بين سبع وأربع نقاط. سنحاول الضغط عليهم». ولم يخسر ليفربول في الدوري حتى الآن ويملك أقوى خط دفاع حيث لم تهتز شباكه سوى ثماني مرات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X