الراية الإقتصادية
فهيم متابدن مدير التسويق في المجمع:

400 ألف زائر لـ «المرقاب مول» خلال أسبوعين

قال فهيم متابدن، مدير التسويق في مول المرقاب: إن الأخير يحتل موقعا استراتيجيا وسط الدوحة وتربطه علاقة وثيقة مع المجلس الوطني للسياحة الذي تساهم فعالياته وبرامجه التسويقية والترفيهية في تعزيز نتائج المراكز التجارية. أضاف: عدد زوار المرقاب مول خلال الأسبوعين الماضيين بلغ 400 ألف زائر بفضل برامج مهرجان قطر للتسوق، إضافة إلى حملة الخصومات التي أطلقتها المحال التجارية والتي وصلت إلى 90% على كافة المنتجات. وتابع قائلاً: لقد استطاع المرقاب مول خلال اليوم الوطني لدولة قطر استقطاب أعداد كبيرة من الجمهور الذين استمتعوا بتجربة التسوق الراقية التي تقدمها محال التجزئة بالإضافة إلى تذوق الأطعمة المميزة في المطاعم المختلفة.

وأوضح فهيم متابدن، أن المرقاب مول يعمل على تسويق خدماته عبر وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني، مشيرا إلى أن المجمع التجاري يركز على تعزيز وترسيخ علاقاته مع سائر فئات وشرائح المجتمع عبر إطلاق سلسلة من الفعاليات التي تستحوذ على اهتمامهم.

وأكد أن المرقاب مول هو الرابح في تعاونه مع المجلس الوطني للسياحة، مبينا أن المجمع التجاري قد شارك مع المجلس في مهرجان صيف قطر الماضي، مبيناً أن مهرجان التسوق يوفر فرصة مميزة للزوار، موضحاً أن المحال التجارية في المرقاب مول تشهد إقبالا كبيرا من السياح الأوروبيين والكويتيين والعمانيين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X