الراية الرياضية
لأن السعوديين اشتروا جميع تذاكر مباراة المنتخبين

حرمان اللبنانيين من حضور مباراة منتخبهم

الدوحة  الراية :

وجّهت الجالية اللبنانية بالإمارات انتقاداً شديداً وحاداً إلى اللجنة المنظمة لكأس آسيا بسبب تعمّد عدم حضور جماهيرها لمباراة منتخب بلادها مع المنتخب السعودي في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة التي تضم منتخبنا والمنتخب الكوري الشمالي.

وذكرت عدة مواقع إعلامية لبنانية أن الجمهور اللبناني ممنوع من الحضور في مباراة منتخب السعودية. بعد أن قام السعوديون بشراء التذاكر التي «كانت متاحة» على الموقع المخصّص لبيع تذاكر مباريات كأس آسيا.

وذكر موقع (Football Lebanon) أنه في الوقت الذي يتواجد فيه ما يزيد على 80 ألف لبناني في الإمارات، وما لا يزيد عن 10 آلاف سعودي، سيحضر فقط السعوديون لقاء البلدين في المرحلة الثانية من دور المجموعات يوم 12 الجاري، لأن ما قام به السعوديون وببساطة وبلا مبالاة من مُحاسبة، هو «تعدّ على حقوق اللبنانيّين والمنتخبات الأخرى». وهل بإمكان أحد تصوّر المدرّج «المخصّص للجمهور اللبناني» مليئاً بجماهير سعودية بالأخضر بدلاً من الأحمر؟.

فعند زيارة أي أحد الموقع الإلكتروني لشراء تذاكر. مضحكة هي هذه «الصدفة الغريبة، التي لا يستوعبها عاقل»!، جميع مباريات السعودية في دور المجموعات من البطولة الآسيوية سيحضرها فقط جمهور سعودي، ممنوع أحد غيرهم، حتّى في مدرّج خصمهم سيتواجدون. وذلك لأنهم اشتروا جميع تذاكر مباراتهم وكوريا الشمالية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X