fbpx
الراية الرياضية
شارك في تأهل الفريق للدور الرابع للكأس

فابريجاس يودِّع تشلسي

لندن – أ ف ب:

 تأهل تشيلسي إلى الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا بعد معاناة في الشوط الأول أمام تألق الحارس لوك ستيل الذي أنقذ ركلة جزاء نفذها القائد الإسباني سيسك فابريغاس في الدقيقة 30 ونجح تشلسي حامل اللقب في تجاوز اختباره الأول في المسابقة لهذا الموسم بفوزه على ضيفه نوتنغهام فورست من الدرجة الأولى 2-صفر، محققا انتصاره السابع تواليا على منافسه منذ مواجهتيهما الأخيرتين في الدوري الممتاز موسم 1998-1999.

إلا أن ما لفت كان الطريقة التي ودع بها فابريغاس (31 عاما) حامل شارة القيادة لدى استبداله في الدقيقة 85، إذ صفق له المشجعون وقوفا، بينما قام اللاعبون بمعانقته وهو يترك المستطيل الأخضر، ما يعزز التقارير الصحافية التي ترجح انتقاله للانضمام لموناكو الفرنسي، بعدما انضم إلى النادي اللندني في العام 2014 قادما من برشلونة الإسباني.

ويدين فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري بتأهله إلى الإسباني الآخر ألفارو موراتا الذي سجل الهدفين في بداية الشوط الثاني. وسجل موراتا الهدف الأول في الدقيقة 49 بعد عرضية من الشاب كالوم هودسون-أودوي (18 عاما) الذي كان خلف الهدف الثاني الذي جاء من كرة رأسية للمهاجم الإسباني في الدقيقة 59. وبلغ الدور الرابع وست هام يونايتد بفوزه على برمنغهام سيتي (درجة أولى) بهدفين.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X