الراية الرياضية
المنافسات أقيمت بميدان لخويا بمشاركة 98 رامياً

تتويج الفائزين في بطولة رماية الشرطة

العميد عادل مال الله: بطولة الرماية باكورة أنشطة اتحاد الشرطة

متابعة – عبد الناصر البار:

كرّم الاتحاد الرياضي للشرطة الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة الشرطة الثامنة لرماية المسدس والبندقية والتي نظمها الاتحاد بميدان قوة لخويا للرماية بمنطقة السيلية، والتي تنافس فيها أكثر من (98) رامياً من الضباط والرتب الأخرى من مختلف الإدارات بوزارة الداخلية وطلاب كلية الشرطة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 31 ديسمبر إلى غاية الثالث من شهر يناير الجاري، وقد حضر حفل التكريم العميد عادل أحمد مال الله نائب رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة والرائد فهد سعيد السبيعي مدير إدارة التدريب بكلية الشرطة والنقيب عبدالله جمعة الكبيسي رئيس قسم التقييم وشؤون التدريب بمعهد تدريب الشرطة.

تكريم الفائزين

وفي نهاية الحفل تم تكريم حكام البطولة، وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في فئة الضباط (مسدس) حيث حصل مرشّح ضابط شاهين فارس المهندي من كلية الشرطة على المركز الأول وكأس البطولة، وجاء في المركز الثاني مرشّح ضابط عبدالله زيد من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث مرشّح ضابط ظافر محمد من كلية الشرطة، وفي مسابقة البندقية فئة (ضباط) جاء في المركز الأول وكأس البطولة مرشّح ضابط مبارك أحمد مبارك من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني مرشّح ضابط خميس عمران محمد من كلية الشرطة، وفي المركز الثالث مرشّح ضابط محمد حمد محمد من الكلية أيضاً. وفي فئة الرتب الأخرى (مسابقة المسدس)، جاء في المركز الأول وكأس البطولة وكيل ضابط ثاني محمد فرج آل عبدالرحمن من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني نائب يوسف علي كرم من معهد تدريب الشرطة، وفي المركز الثالث وكيل ضابط أول خالد محمد العامري من كلية الشرطة. وبالنسبة لمسابقة البندقية (الرتب الأخرى)، جاء في المركز الأول الشرطي محمد الخالدي من كلية الشرطة، وفي المركز الثاني الشرطي أيوب جراتلو من معهد تدريب الشرطة، وفي المركز الأول الشرطي زياد الخوالدي من كلية الشرطة.

سيطرة كلية الشرطة

وقال العميد عادل أحمد مال الله إن هذه البطولة هي باكورة أنشطة الاتحاد الرياضي القطري للشرطة في الموسم الرياضي الجديد، والذي يحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والتي تلبي الهوايات الرياضية لمنتسبي وزارة الداخلية، ككرة القدم والسباحة والماراثون وقوة التحمّل وغيرها من الألعاب الرياضية التي تساهم في رفع اللياقة البدنية لمنتسبي الوزارة حتى يتمكنوا من أداء أعمالهم المكلفين بها بكل كفاءة وبمهنية عالية، مشيداً بالأجواء الرياضية الطيبة في البطولة.

وتقدم الرائد فهد سعيد السبيعي بالشكر لأسرة الاتحاد على تنظيم هذه البطولة وغيرها من البطولات وقال إن كلية الشرطة تشارك في هذه البطولة للمرة الثانية، في فئتي الضباط والرتب الأخرى في مسابقتي المسدس والبندقية.. وقال إن الكلية تمكّنت وبفضل من الله من الحصول على عشر ميداليات من أصل 12 ميدالية، وإن الكلية لم تتحصّل على ميداليتين فضيتين فقط.. وقال إن كلية الشرطة قد حصلت أيضاً على الدرع العام في بطولة قوة لخويا العام الماضي.

صقل المهارات

من جانبه قال مرشّح ضابط شاهين فارس المهندي الفائز بكأس البطولة في فئة الضباط (مسابقة المسدس): إنه يشارك في هذه البطولة للسنة الثانية وقد تمكّن من نيل المركز الأول لعدة أسباب، منها التدريبات الجيدة والجادة التي يحصل عليها في كلية الشرطة التي وفّرت مدرّبين أكفاء على قدر عال من المهنية لهم تجارب طويلة في مجال التدريب ورياضة الرماية.

وقال مرشّح ضابط مبارك أحمد مبارك من كلية الشرطة الفائز بكأس البطولة في مسابقة البندقية فئة (ضباط) إنه يشارك أيضاً في هذه البطولة للمرة الثانية، وهي بالتأكيد تمثل إضافة إلى خبراته وصقلها للاشتراك في بطولات قادمة بإذن الله، وقال إن البطولة كانت تنافسية بشكل عام، وساهم حسن التنظيم والتحكيم في إنجاحها وخروجها بالصورة المطلوبة.

الملازم عبدالله درويش: البطولة تصقل مهارات رماة الداخلية

قال الملازم عبدالله درويش، ضابط قسم الشؤون الرياضية بالاتحاد، إن بطولة الرماية هي بطولة سنوية مخصّصة للضباط والرتب الأخرى من منتسبي وزارة الداخلية، وإن كل هذه الجهود تساهم في صقل مهارات رماة وزارة الداخلية الذين يتزايدون من بطولة إلى أخرى ويحرصون على التنافس بكل قوة للفوز بمراكز متقدّمة وتسجيل أرقام جديدة. موضحاً بأن الأيام الأولى من البطولة خصّصت للتدريبات الميدانية لكافة المشاركين، ثم دخلت البطولة إلى حيز التنافس الحقيقي في اليوم الثالث منها. وأضاف بأن عدد المشاركين من فئة الضباط بلغوا (54) ضابطاً وفي فئة الرتب الأخرى بلغوا (44) رامياً، مضيفاً أن حكام البطولة من الاتحاد القطري للرماية، ومشيراً إلى أن الاتحاد بصدد تنظيم بطولة الكرة الطائرة الشاطئية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X