fbpx
الراية الرياضية
فريق درجة رابعة يبعد مرسيليا من الكأس

مفاجأة فرنسية من العيار الثقيل

باريس – أ ف ب:

فجر أندريزيو من الدرجة الرابعة مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجه مرسيليا ونجومه من الدرجة الأولى بفوزه عليه 2-صفر في الدور ال 32 من مسابقة كأس فرنسا لكرة القدم. والمباراة هي السابعة تواليا التي لم يحقق فيها مرسيليا الفوز في مختلف المسابقات وسبق له أن خرج من كأس الرابطة الفرنسية بسقوطه أمام ستراسبورج قبل فترة التوقف، كما خرج من الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) بحلوله رابعاً وأخيراً في مجموعته.

وخاض مرسيليا الذي يعيش موسماً سيئاً المباراة بكامل نجومه وعلى رأسهم ثلاثي المنتخب الفرنسي الحارس المخضرم ستيف مانداندا وفلوريان توفان وديمتري باييت، لكن أندريزيو فأجاه بهدف سجله براين نجوابيجي بعد خروج خاطئ لمانداندا (17)، قبل أن يحسم فلوريان ميلا النتيجة لصالح فريق الدرجة الرابعة.

ومن شأن هذه النتيجة أن تزيد الضغط على مدرب مرسيليا رودي جارسيا الذي قاد الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثية نظيفة.

وتنفس موناكو الصعداء بفوزه على مضيفه كانيه روسيون من الدرجة الثالثة بهدف سجله المالي موسى سيلا (2) علماً بأن صاحب الأرض أكمل المباراة بعشرة لاعبين اعتباراً من الدقيقة 18 لطرد لاعبه لوبي.

وشارك في صفوف موناكو مدافعه الجديد البرازيلي نالدو القادم إليه من شالكه الألماني في فترة الانتقالات الشتوية.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X