الراية الرياضية
وفده اطلع على مجالات رعاية الأبطال وتنمية مواهبهم وفق أعلى المعايير العالمية

الاتحاد الألماني يستكشف أسرار تميّز أسباير زون

مناقشة التعاون بين الطرفين وخطط إنشاء أكاديمية بفرانكفورت

الاستفادة من علوم تدريب كرة القدم وتطوير الأداء بأكاديمية أسباير

الدوحة – الراية :

استقبلت مؤسسة أسباير زون أمس وفداً رفيع المستوى من الاتحاد الألماني لكرة القدم لبحث سبل التعاون بين الطرفين والاستفادة من خبرات المؤسسة في مجالات رعاية الأبطال وتنمية مواهبهم، وإدارة الفعاليات والمرافق الرياضية وفق أعلى المعايير العالمية، والطب الرياضي.

وتألف الوفد الألماني من كل من السيد أوليفر بيرهوف، المدير الإداري للمنتخب الألماني وعضو مجلس إدارة الاتحاد الألماني؛ ونيكلاس ديتريك، مدرب اللياقة للمنتخبات الوطنية الألمانية؛ وطوماس باهيشتي، رئيس إدارة الفرق للمنتخب الألماني؛ وكارل مونتيرو، رئيس المبيعات والتسويق الإلكتروني بالاتحاد.

وتأتي زيارة وفد الاتحاد الألماني لمؤسسة أسباير زون في إطار خطط الاتحاد لإنشاء أكاديمية رياضية جديدة في فرانكفورت وسعيه للتعرف على تجربة ثلاثية أسباير زون الفريدة في الوقت الذي تمضي فيه المؤسسة قدماً بثبات نحو تحقيق رؤيتها بأن تكون المرجع في التفوق الرياضي العالمي بحلول عام 2020.

وكان في استقبال الوفد الألماني في مستهل الزيارة بالمقر الرئيسي لمؤسسة أسباير زون عبد الله ناصر النعيمي، مدير عام أسباير لوجستيكس، ومحمد مبارك الكواري، رئيس التسويق التنفيذي، في أسباير زون وممثلو إدارة تطوير الأعمال في مؤسسة أسباير زون، حيث تباحث الطرفان كيفية تطوير التعاون المشترك بين الجانبين، وسيعقد الطرفان اجتماعاً مفصلاً.

وتوجه الضيوف بعدها لسبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، وكان في استقبالهم كل من الدكتور عبد العزيز الكواري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لسبيتار، والدكتور حكيم شلبي مساعد المدير العام للشؤون الطبية الدولية.

وتسنى للوفد إلقاء نظرة عن كثب على أقسام الطب الرياضي، وجراحة العظام، ومركز التدريب على جراحات الإصابات الرياضية، علاوة على أقسام طب الأسنان الرياضي، والتصوير الطبي والأشعة التشخيصية، وإعادة التأهيل والمختبرات، وخدماته للاعبي كرة القدم على وجه التحديد كونه أحد مراكز التميز في الطب الرياضي المعتمدة من الفيفا من بين 49 مركزاً وعيادة طبية على مستوى العالم.

وتوجه الوفد رفيع المستوى بعدها لزيارة أكاديمية أسباير، حيث كان في استقبال الوفد البروفيسور فالتير دي سالفو، مدير تطوير الأداء وعلوم كرة القدم في أكاديمية، واصطحب الوفد خلالها في منشآت الأكاديمية ومرافقها، ومن بينها مركز أداء كرة القدم الجديد والذي يضم بين جنباته سكناً داخلياً ومركزاً لتدريب كرة القدم ومركزاً لمصادر التعلم. كما يوجد فيه مساحة للعلاج المائي والاستشفاء ومضمار داخلي، حيث يدعم المرفق تدريبات رياضيي أكاديمية أسباير في كرة القدم وغيرها من الرياضات، والاتحاد القطري لكرة القدم ودوري نجوم قطر لتقييم وتحليل الأداء، ويبرز دور مؤسسة أسباير زون كوجهة رياضية رائدة محلياً ودولياً.

واختتم الوفد جولته بزيارة استاد خليفة الدولي، أول الملاعب الجاهزة لاستضافة كأس العالم قطر 2022، وتعرفوا على إمكانياته الضخمة، وما يضمه من أنظمة وتجهيزات مبتكرة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X