fbpx
الراية الرياضية
سعيد الحاج مدافع الفهود يؤكد ل الراية الرياضية:

الغرافة لن يخرج من الموسم خالي الوفاض

متابعة – صابر الغراوي:

أكد سعيد الحاج مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أن فرصة الفهود ما زالت قائمة لتحقيق أكبر المكاسب الممكنة من منافسات الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو حتى على الصعيد الآسيوي، مشيراً إلى أنه يؤمن تماماً بالحكمة التي تقول «مالا يدرك كله لا يترك كله».

وقال الحاج في تصريحاته لالراية  الرياضية أمس: ندرك جيداً أن ما قدمناه حتى الآن في بطولة دوري نجوم QNB لا يلبي طموحات عشاق الفهود.

وأضاف: إذا كان حلم المنافسة على اللقب أصبح مستحيلاً، وإذا كانت فرصة الدخول في المربع الذهبي أصبحت صعبة للغاية باعتبار أن الفارق بين الغرافة وصاحب المركز الرابع أصبح تسع نقاط كاملة، فإن هذا لن يمنعنا من التركيز على بقية المنافسات التي نخوضها هذا الموسم بداية من بطولة كأس QSL ووصولاً إلى بطولة دوري أبطال آسيا، ومروراً بالطبع بأغلى البطولات وهي كأس سمو الأمير.

وتابع: بالنسبة لبطولة كأس QSL فأذكر الجميع بأن الغرافة هو حامل لقب هذه البطولة فضلاً عن أنه يتصدر حالياً المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط وبالتالي فإنه ضمن التأهل إلى دور الثمانية ونحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز لمواصلة المشوار في هذه البطولة، وكذلك في بطولة كأس سمو الأمير وأعتقد أن الفريق سيكون في وضعية مغايرة تماماً للأفضل بالطبع بعد انتهاء بطولة الدوري.

وواصل حديثه قائلاً: الشهر المقبل أيضاً ستبدأ مشاركة الغرافة في بطولة دوري أبطال آسيا من خلال الأدوار التمهيدية وبإذن الله وسنحاول تسجيل نتيجة أفضل هذا الموسم من خلال تخطي دور المجموعات الذي خرجنا خلاله بصعوبة في الموسم الماضي.

وأضاف: ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي كريستان جوركوف لمساعدة الفريق على العودة إلى مسلسل الانتصارات في ظل الدعم الهائل من مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس النادي والمتابعة المستمرة من جهاز الكرة برئاسة محمود الغزال ونائبه سعد الشمري.

وتطرق مدافع فريق الغرافة في تصريحاته إلى مشاركة الأدعم في نهائيات بطولة أمم آسيا التي تستضيفها الإمارات حالياً معرباً عن أمنياته بأن يكون التوفيق حليفاً لجميع أعضاء الفريق حتى يتمكنوا من إسعاد الجماهير القطرية بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وقال الحاج: ثقتنا كبيرة في جميع لاعبينا وكل ما أتمناه الآن هو أن يتمكنوا من تجنب مفاجآت المباريات الافتتاحية خلال اللقاء الأول أمام لبنان مساء اليوم لأن الأدعم هو صاحب الحظوظ الأوفر للفوز بهذا اللقاء.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X