الراية الرياضية
للتعرف على أفضل الممارسات المتعلقة باللعبة

QSL تنظم جلسة نقاشية مع المدير الرياضي لبايرن ميونخ

الدوحة – الراية :

في إطار حرص مؤسسة دوري نجوم قطر على تطوير المنظومة الكروية الاحترافية والاستفادة من التجارب والخبرات للمؤسسات والأندية الرياضية العالمية، أقامت إدارة المسابقات وتطوير كرة القدم في المؤسسة جلسة حوارية نقاشية مع المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ الألماني حسن صالحمديتش، ومديرة الفريق السيدة كاثلين كروغر، وذلك بفندق العزيزية بوتيك في أسباير يوم 7 يناير،حيث يقيم نادي بايرن ميونخ الألماني معسكراً شتوياً في الدوحة للسنة التاسعة في أسباير، ضمن تحضيراته لاستحقاقاته المقبلة في البطولات المحلية والأوروبية.

أقيمت هذه الجلسة النقاشية بحضور أحمد خليل العباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم -بالإنابة- في مؤسسة دوري نجوم قطر، ومشاركة عدد من المدراء الرياضيين في أندية دوري نجوم QNB، وعدد من المسؤولين والموظفين بالمؤسسة، وممثلين من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومن أكاديمية أسباير.

ورحب أحمد العباسي في البداية بكافة الحضور ومسؤولي فريق بايرن ميونخ الألماني.

وتم شرح الغرض من هذا الاجتماع وهو التعرف على أفضل الممارسات والمتعلقة بالأمور التالية: (إدارة كرة القدم – الأدوار والمسؤوليات – الابتكار – القيادة – الاستكشاف – التخطيط الاستراتيجي)، وغيرها من الجوانب الأخرى.

من جهته وجه المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ الألماني الشكر لدولة قطر على استضافتها معسكر الفريق على مدار السنوات الماضية وخلال هذا العام، حيث يستمتع الجميع بالأجواء المتميزة والإمكانيات التدريبية الرائعة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X