fbpx
الراية الرياضية
أدان قرصنة (beout Q) ونقلها لمباريات كأس آسيا

الآسيوي يتخذ إجراءات قانونية ضد السعودية

مواصلة العمل من أجل حماية مصالح كل الشركاء التجاريين

متابعة – بلال قناوي:

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بيانًا جديدًا أعلن فيه مساندته لقناة (beIN SPORT) وأدان ما يحدث ضدها من قرصنة من قبل ( بي أوت كيو ) كما أدان الاتحاد الآسيوي قناة القرصنة ومواصلتها نقل مباريات بطولة كأس آسيا 2019 التي تنقل حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت

وأعلن الاتحاد الآسيوي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي أنه كلف المستشار القانوني للاتحاد لاتخاذ الإجراءات القانونية في السعودية

وأكد الاتحاد مواصلته العمل مع شركائه التجاريين ومن بين (beIN SPORT) من أجل حماية مصالحهم، وفيما يلي البيان الرسمي الذي أصدره الاتحاد الآسيوي أمس عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: « أدان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعمال القرصنة التي قامت بها الهيئة التي تحمل اسم (beout Q)، والتي تواصل بشكل غير شرعي، بث مباريات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وأضاف البيان الرسمي « الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أصدر توجيهاته إلى مستشاره القانوني من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية في السعودية، وهو يعمل مع مالكي الحقوق التجارية الذي تأثروا بهذا الأمر من أجل حماية مصالحهم .

وسوف يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العمل مع شركاءه التجاريين وشركاء البث التلفزيوني من أجل حماية حقوقهم بحسب العقود المعتمدة.

كان الاتحاد الآسيوي قد أصدر بيانا قبل انطلاق البطولة حذر فيه القنوات غير الشرعية من بث مباريات بطولة آسيا 2019 التي تنقلها حصريا قنوات (beIN SPORT) .

وأعلن الاتحاد الآسيوي في البيان الاول أنه على اطلاع حول محاولات قنوات بث غير مرخصة، لعرض مباريات كأس آسيا 2019، بما يتعارض مع اتفاقيات حقوق البث في الاتحاد .

وأضاف : من أجل حماية حقوق شركائه التجاريين، فقد أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مذكرة أمر بالكف للمتعدين.

وسوف يتعامل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بجدية كاملة مع أي مخالفة لاتفاقيات الحقوق التجارية، وسوف يواصل العمل لاتخاذ أي تصرف لازم من أجل حماية مصالح كل الشركاء التجاريين .

وتواصل قنوات القرصنة ((beout Q) بث مباريات كأس آسيا على الهواء مباشرة في تحدٍ صارخ لكل القوانين الدولية و القارية والعالمية وفي مقدمتها قوانين الفيفا .

وواصل حد القرصنة و الاستخفاف بعقول المشاهدين قيام (beout Q)، بنقل المباريات مصحوبة بتحليل قنوات بي أن سبور ومحلليها دون أي اعتبار للحقوق الحصرية.

ورغم القرصة والنقل غير الشرعي إلا أن (beout Q)، تعرضت لانتقادات حادة ممن انخدعوا بإعلاناتها واشتركوا بسبب الصورة الرديئة وتقطع اللقطات والمباريات، ووصل الأمر إلى حد انقطاع الإرسال تمامًا أثناء الشوط الثاني لمباراة اليابان وتركمانستان أمس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X