fbpx
الراية الإقتصادية
لتوفير خدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة ومراكز البيانات

شراكة استراتيجية بين شركة ميزة وأشغال

الكواري: تعزيز خدمات المراقبة وأنشطة الدعم والتحكم بحركة البيانات

الدوحة – الراية :

وقعت شركة ميزة، المتخصصة في تقديم خدمات وحلول إدارة تكنولوجيا المعلومات في قطر، عقد شراكة استراتيجية لمدة خمس سنوات تقوم بموجبها بتزويد هيئة الأشغال العامة «أشغال» بخبراتها وخدماتها الاحترافية والمتطورة لإدارة تكنولوجيا نظم المعلومات وفق أعلى معايير الأمان، مما يساهم في خفض النفقات التشغيلية ويلبي المتطلبات التشغيلية للهيئة.

وتشمل الخدمات المقدمة من شركة ميزة البنية التحتية كخدمة، إدارة الشبكات والتطبيقات، خدمات سطح المكتب الافتراضي وخدمات مراكز البيانات والعديد من الخدمات الأخرى، فضلاً عن العمل المشترك بين الطرفين لنقل المعلومات الحيوية الموجودة حالياً في مركز بيانات «أشغال».

من جانبه، قال سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي، رئيس هيئة الأشغال العامة «أشغال»: تواصل هيئة الأشغال العامة تعزيز بنيتها التحتية لتكنولوجيا نظم المعلومات، لمواكبة أحدث التطورات التي يشهدها عالم التقنيات الرقمية ونكون دائماً في مركز الصدارة.

وفي هذا السياق، ستتيح لنا هذه الشراكة الاستفادة من الخدمات المتطورة التي توفرها شركة ميزة من أجل تحقيق أهدافنا في النمو ضمن منظومة اقتصادية تكنولوجية تتميز بإيقاعها السريع وقابليتها للتغير باستمرار. »وأضاف: « نحن واثقون بأن هذه الشراكة ستعزز من قدراتنا التقنية وسترفع من مستوى أدائنا في أعمال تطوير البنية التحتية في قطر.

رفع المستوى

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة: سنعمل من خلال هذه الشراكة مع هيئة الأشغال العامة « أشغال « على رفع مستوى أداء وموثوقية تكنولوجيا نظم المعلومات عبر تعزيز خدمات المراقبة، أنشطة الدعم والتحكم الدائم بحركة البيانات وصولاً إلى تحسين فعالية إدارة الموارد لدى هيئة الأشغال العامة.

ويأتي عقد الشراكة في إطار جهودنا المستمرة لتوسيع آفاق أعمالنا من خلال التواصل مع أبرز المؤسسات في مختلف القطاعات الاقتصادية وتقديم عروضنا من خدمات ومنتجات حديثة قادرة على المساهمة بفاعلية في تطوير قطاع البنية التحتية الرقمية المتنامي في دولة قطر».

وتقدم شركة ميزة حلولاً وخدمات فعّالة من حيث التكلفة لمساعدة عملائها على التركيز على أعمالهم الأساسية والرقي بها بشكل مستمر من خلال تقديم أعلى مستويات الحماية وتقليل المخاطر المرتبطة بأعمالهم، والعمل على تخفيض النفقات وتسريع وتيرة فتح أسواق عمل جديدة.

يُذكر أن شركة ميزة تأسست كمشروع مشترك مع مؤسسة قطر لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية. وتسعى الشركة أن تصبح المزود الرائد في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والحلول التكنولوجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تسهم في تعزيز عملية النمو في قطر والمنطقة من خلال توفير خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة ذات مستوى عالمي، بالإضافة إلى تقديم عروض تشمل خدمات مركز البيانات، الخدمات السحابية وأمن نظم المعلومات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X