الراية الإقتصادية

قطر للتأمين ترعى معرض كتارا لمسابيح الكهرمان

الدوحة – الراية :

أعلنت مجموعة قطر للتأمين عن مشاركتها في رعاية معرض كتارا لمسابيح الكهرمان في الفترة ما بين 10 و12 يناير ، حيث يعتبر المعرض ملتقى دولي ومنصة جامعة لهواة وتجار الكهرمان في العالم، إضافة إلى توفيره فرصًا مميزة من التواصل والتجارة والمعرفة والخبرات المتعلقة بقطاع الكهرمان بشكل عام. ويأتي ذلك حرصا وانطلاقاً من التزام قطر للتأمين بالمسؤولية الاجتماعية والثقافية تجاه المجتمع، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم الأنشطة الثقافية والتراثية. والجدير بالذكر يعد معرض كتارا لمسابيح الكهرمان الأول من نوعه في قطر والعالم.

وتتيح هذه المشاركة لمجموعة قطر للتأمين أن تكون ضمن الرعاة للمعرض ويعد المعرض أكبر معرض دولي متخصص في الكهرمان.

وأكد السيد فهد محمد السويدي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المحلية لشركة قطر للتأمين حرص الشركه على تقديم الدعم والرعاية لمعرض كتارا لمسابيح الكهرمان .. مشيرًا إلى أن الشركة تهتم كثيراً بتبني مثل هذه المبادرات التراثية والثقافية التي تعكس قيمها ورؤيتها المنبثقة من أهدافها وخططها الاستراتيجية باعتبار هذه المساهمة انطلاقا لمسؤوليتها في كافه المجالات الثقافية في دولة قطر.

وأضاف بأن المساهمة والمشاركه في مثل هذه المعارض التي تقوم بها مؤسسة الحي الثقافي كتارا استكمالاً لجهودنا المستمرة للمساهمة في دعم الفعاليات التراثية التي تبرز الثقافة والتقاليد في قطر والذي يساهم في الحفاظ على أحجار الكهرمان النادرة ومن الممكن أن تعلم هذه المعارض الأجيال القادمة على ثقافة اقتناء مسابيح الكهرمان وهواية جمعها وأنواعها وصناعتها وحرصاً من مجموعة قطر للتأمين على دعم أنشطة المؤسسة العامة للحي الثقافي- كتارا ، وإيمانا بدورها الكبير والنشط في المجالات الثقافية في الدولة، ولجهودها المبذولة في إحياء التراث القطري .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X