fbpx
الراية الرياضية

الفدائي في مهمة انتحارية

دبي – أ ف ب:

لن يكون بمقدور أستراليا ارتكاب المزيد من الأخطاء عندما تواجه «الفلسطيني الفدائي» الطامح، اليوم في الجولة الثانية. أستراليا حاملة لقب النسخة الأخيرة على أرضها، وقعت ضحية أكبر مفاجأة في الجولة الأولى، عندما سقطت أمام الأردن بهدف وحيد برغم سيطرتها على المباراة. ويتوقع أن تواجه حائطاً دفاعياً جديداً من فلسطين التي اقتنصت نقطة من سوريا افتتاحاً بتعادل سلبي.

توقع مدرب أستراليا جراهام أرنولد رد فعل قويا من لاعبيه أمام فلسطين، قائلا «أتوقع رد فعل، حصلت أمور جيدة ضد الأردن.. ركنوا الحافلة (أمام المرمى) وصعبوا الأمور علينا».

أرنولد الذي استلم مهامه بعد مشوار أستراليا المتواضع في مونديال روسيا والخروج من الدور الأول تحت إشراف الهولندي برت فان مارفيك، علق على حالة مصابيه «(الظهير جوش) ريسدون لن يلعب، (المهاجم أندرو) نبوت ربما لن يلعب، (لاعب الوسط طوم) روجيتش سيشارك».

الكوري الجنوبي والصيني في ليلة الحسم

دبي – أ ف ب:

يملك كل من منتخبي كوريا الجنوبية والصين فرصة التأهل إلى دور الـ16 بشرط تجاوز عرضيهما المخيبين في الجولة الأولى والفوز على قرغيزستان والفلبين على التوالي اليوم ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وفازت كوريا على الفلبين 1-صفر، والصين على قرغيزستان 2-1 بصعوبة في الجولة الأولى، وهما بحاجة إلى فوزين جديدين لضمان تأهلهما معاً، بينما ستؤجل خسارة أحدهما حسم صعودهما للجولة الأخيرة. وصبت الترجيحات لصالح تأهل كوريا الجنوبية والصين عن مجموعتهما قبل انطلاق البطولة، لكن العرضين اللافتين للوافدين الجديدين قرغيزستان والفلبين، جعلا باب المفاجآت مفتوحاً على كل الاحتمالات.

واحتاجت كوريا الجنوبية وصيفة نسخة 2015 والباحثة عن لقبها الثالث، إلى هدف ثالث لتخطي عقبة الفلبين التي يدربها السويدي سفن جوران إريكسون. ولم تكن الصين بإشراف الإيطالي مارتشيلو ليبي، أفضل حالاً أمام قرغيزستان حيث قلبت تأخرها بهدف إلى فوز صعب 2-1.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X