fbpx
الراية الرياضية
اقترب من الانضمام لليوفنتوس

7,2 مليون إسترليني لرامسي

لندن -(أ ف ب):

بات الويلزي آرون رامسي، لاعب خط وسط نادي أرسنال، قريباً من الانتقال إلى نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، مع نهاية عقده مع فريقه الإنجليزي آخر الموسم الحالي، بحسب تقارير صحفية محلية الخميس. ويضع اللاعب الدولي الويلزي نهاية الموسم الحالي حداً لمسيرة مع «المدفعجية» استمرّت 10 أعوام، بعدما أخفق في التوصّل إلى اتفاق جديد مع النادي اللندني خلال العام الأخير من تعاقده.

وبحسب صحيفة «ذا جارديان» البريطانية، سيرتدي رامسي قميص فريق «السيدة العجوز» بموجب عقد لمدة خمسة أعوام يتقاضى بموجبه 140 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (179 ألف دولار)، أي 7,2 مليون جنيه سنوياً.

وسيجعل هذا المبلغ من رامسي (28 عاماً)، ثاني أعلى لاعب راتباً في الفريق خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم إلى الفريق في صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني، مُقابل نحو 100 مليون يورو.

وكان رامسي، والذي في إمكانه التفاوض مع أي فريق خارج بلاده في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على غرار بايرن ميونيخ الألماني، وريال مدريد، وباريس سان جرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي.. إلا أن اليوفي خرج فائزاً في هذا الصراع.

مدرب بيرتن يحافظ على روح الدعابة

لندن- (د ب أ):

ظلّت روح الدعابة لدى نياجل كلوف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرتن الإنجليزي موجودة بشكل طبيعي. الفرحة بوصول فريق بيرتن، المنافس بالدرجة الثالثة، للدور قبل النهائي ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية تمّ تدميرها بعد الخسارة صفر /‏‏ 9 أمام مانشستر سيتي.وأنهى جابرييل خيسوس المباراة مسجلاً أربعة أهداف، وبعد أن سجل رياض محرز الهدف التاسع في الدقيقة 83، هتفت الجماهير مطالبة بتسجيل الهدف العاشر، حيث قالت «نريد العاشر».

ولحسن حظ فريق بيرتن لم يأتِ هذا الهدف، وقام كلوف بنشر صورة له مع جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X