fbpx
الراية الرياضية
تفوق عليه بثلاثية .. والدحيل يسقط أمام القطراوية

الأهلي يتخطى السد في كأس QSL

متابعة – حسام نبوي:

اختتمت مساء أمس مباريات دور المجموعات لكأس QSL حيث شهدت الجولة الخامسة والأخيرة من المجموعات أمس إقامة أربع مباريات، ثلاث مباريات من المجموعة الثانية، حيث تمكن الشحانية من الفوز على السيلية بهدف دون رد، وتعادل الخور مع الريان بهدفين لكل فريق وفاز الأهلي على السد بثلاثية دون رد، حيث حسم الريان الصدارة برصيد 13 نقطة، وجاء الخور في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، والأهلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط والسد في المركز الرابع بخمس نقاط.

والمباراة الرابعة أمس جمعت بين قطر والدحيل ضمن مباريات المجموعة الأولى حيث تمكّن فريق قطر من تحقيق الفوز على الدحيل بهدفين دون رد ليحسم قطر المركز الأول بالمجموعة برصيد 11 نقطة، ويأتي الغرافة ثانياً بتسع نقاط والدحيل الثالث برصيد 8 نقاط والخريطيات الرابع برصيد 6 نقاط، وعلى إثر هذه النتائج تحدّد أطراف مباريات دور الثمانية من البطولة حيث يلتقي فريق قطر مع السد والغرافة مع الأهلي والدحيل مع الخور والريان مع الخريطيات.

وبالعودة إلى مباريات الأمس فقد حقق الشحانية فوزاً معنوياً على غريمه السيلية بهدف دون رد في المباراة التي جرت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، سجّل هدف المباراة الوحيد أيوب مشهور في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة والتي كانت بمثابة تحصيل حاصل بعد أن ودّع الفريقان البطولة منذ الجولة الماضية، فقد رفع الشحانية رصيده إلى 3 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمّد رصيد السيلية عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير.

في مباراة أخرى، تعادل ناديا الخور والريان بهدفين لكل منهما في المباراة التي استضافها استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

سجّل للخور أحمد المهندي في الدقيقتين 25 و69، وللريان سيبستيان سوريا في الدقيقة 44، ولوكا في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

في المباراة الثالثة، تمسّك الأهلي بمركزه الثالث بانتصاره على السد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وسجّل الأهداف محسن اليزيدي في الدقيقة 14، ومحمد مونتاري في الدقيقة 26، وعلي فريدون في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

خاض الأهلي المباراة بكامل صفوفه وبعض محترفيه وهم الهولندي نيجيل دي جونج والإيراني محمد رضا والمغربي محسن متولي، كما اعتمد على لاعبيه الأساسيين، فيما اعتمد السد على تشكيل من لاعبيه الشباب.

واختتمت مباريات الأمس بفوز قطر على الدحيل بهدفين مقابل هدف حيث تقدّم قطر بالهدف الأول بالدقيقة الثامنة بواسطة علي المهندي، ثم سجّل هدفه الثاني بالدقيقة 41 عن طريق خالد المحمودي، في حين سجّل الدحيل هدفه الوحيد في الدقيقة 84 عن طريق أدميلسون.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X