الراية الرياضية
تسحب 22 الجاري بالبرازيل بحضور وفد من اتحاد الكرة

العنابي يترقب قرعة كوبا أمريكا

تحديد المدن المستضيفة والمواعيد المقترحة للمباريات

متابعة – بلال قناوي:

أعلن اتحاد الكرة مشاركته في حفل سحب قرعة كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في يونيو المقبل، ويترأس الوفد إبراهيم خليل المهندي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، وستسحب القرعة 24 يناير الجاري، في مجمع مدينة الفنون الثقافي في ريو دي جانيرو، ومن المنتظر أن يغادر وفد الاتحاد الدوحة إلى البرازيل 22 الجاري.

وتقام البطولة في عدد من المدن البرازيلية خلال الفترة من 14 يونيو إلى 7 يوليو القادم بمشاركة منتخبنا الوطني بعد أن تلقى الاتحاد الدعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية (الكونميبول) وحدد الاتحاد مواعيد مباريات البطولة حيث تقام المباراة الافتتاحية 14 يونيو على ملعب مورومبي في التاسعة والنصف مساء بتوقيت البرازيل، الثالثة والنصف فجر 15 يونيو بتوقيت الدوحة. وتستضيف مدن بيلو هوريزونتي وبورتو أليجري وريو دي جانيرو وسالفادور وساو باولو مباريات البطولة. ويشارك في البطولة بجانب العنابي واليابان الضيفين القادمين من القارة الآسيوية، منتخبات اتحاد أمريكا الجنوبية وهي الأرجنتين والبرازيل وبوليفيا وشيلي وكولومبيا والإكوادور وباراجواي وبيرو وأوروجواي وفنزويلا.

وسيتم توزيع المنتخبات على 3 مجموعات وبالنسبة لتصنيف المنتخبات المشاركة في البطولة، ستأتي منتخبات كل من البرازيل والأرجنتين وأوروجواي، على رأس المجموعات الثلاث، وفقا للتصنيف العالمي للاتحاد الدولي. وجاء في التصنيف الأول كل من البرازيل، صاحبة المركز الثالث، والتي ستأتي على رأس المجموعة أيضاً، بصفتها البلد المضيف للبطولة، والأرجنتين وأوروجواي في المركزين الحادي عشر والسابع، على الترتيب، كما سيتم اختيار التسعة منتخبات الأخرى، المشاركة في البطولة، وفقاً للمراكز التي احتلتها بتصنيف الفيفا. كان (الكونميبول) قد أعلن مساء أول أمس عن طرح تذاكر المرحلة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2019 للبيع عبر الموقع الرسمي للاتحاد وتنقسم التذاكر وفقاً للأسعار والملاعب والمباريات إلى خمس فئات.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X