fbpx
الراية الرياضية
تلعب على ملعبي الغرافة والسد.. والنهائي بالدحيل

تحديد مواعيد ربع نهائي كأس QSL

متابعة – رجائي فتحي:

أعلنت مؤسّسة دوري نجوم قطر عن مواعيد وأماكن إقامة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس QSL، وكذلك نصف النهائي، ثم المباراة النهائية للبطولة. وسوف يقام الدور ربع النهائي يومي الجمعة والسبت المُقبلين، حيث يلعب يوم الجمعة الريان مع الخريطيات، وتُقام المباراة الساعة 4:25 عصراً، وتليها المباراة الثانية بين الغرافة والأهلي وتُقام الساعة 6:50 مساءً، وتلعب المباراتان على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتستكمل المباريات يوم السبت بمُواجهتين تلعبان بملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ويلتقي في المُباراة الأولى قطر مع السد، وتلعب الساعة 4:25 عصراً، وتليها المواجهة الأخيرة في هذا الدور بين الدحيل والخور، وتُقام في الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً. وتقضي لائحة البطولة في الأدوار ربع النهائية ثم نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة باللجوء إلى الوقت الإضافي في حالة انتهاء أي مباراة بالتعادل في وقتها الأصلي، وإذا استمرّ التعادل في الوقت الإضافي يتمّ اللجوء إلى ركلات الترجيح، وذلك لحسم أمر المتأهلين في كل مرحلة أو الفائز باللقب إذا وصل الأمر لذلك في المُباراة النهائية.

وسوف تُقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم السبت 26 يناير الجاري، ويلعب الفائزان من مباراتَي الريان والخريطيات مع الغرافة والأهلي، وسوف تكون هذه المواجهة الأولى، وتُقام على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في الساعة 4:30 عصراً.

أما المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي فسوف تكون بين الفائزين من مواجهتَي قطر مع السد، والدحيل مع الخور، وتقام المباراة الساعة 7 مساءً على نفس الملعب. وتقرّر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم الخميس 31 الجاري بين الفائزين من مباراتي نصف النهائي، وتقام المباراة الساعة السابعة مساءً أيضاً على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X