الراية الرياضية
أوبن البلجيكي قدمه في مؤتمر صحفي بأسباير ..المساكني:

سعيد بتحقيق حلم الاحتراف الأوروبي

من الصعب اللعب بالبريميرليج بعد الابتعاد الطويل عن الملاعب

ماكيليلي: المساكني لاعب مميز ومونديال قطر 2022 سيكون مثالياً

الدوحة – الراية :

أعرب يوسف المساكني لاعب الدحيل السابق وفريق أوبن البلجيكي حاليًا عن سعادته للانتقال للدوري البلجيكي وقال في بداية المؤتمر الصحفي، أنا سعيد للغاية بخوض هذ التجربة الاحترافية عبر بوابة نادي أوبن البلجيكي الذي منحني هذه الفرصة. وقال أتمنى أن تكون هذه الخطوة بمثابة المضي قدمًا نحو الأفضل مستقبلاً والذهاب بعيدًا بما أن طموحي كبير في الاحتراف الأوروبي.

وبسؤاله عن صحة العروض التي وصلته من الدوري الإنجليزي ولماذا لم يختَر البريميرليج أجاب قائلاً: نعم لقد كانت لديّ بعض العروض من الدوري الإنجليزي ولكن ليس من الأندية التي تحدثت عنها الصحافة.. وقال يجب أن نكون واقعيين ليس من السهل اللعب في الدوري الإنجليزي بعد العودة من إصابة الرباط الصليبي وغياب دام تقريبًا 10 أشهر كاملة ، لهذا فضلت اختيار الدوري البلجيكي وبعدها التفكير في الأفضل.

وواصل المساكني حديثه قائلاً: أشكر جميع من وقف إلى جانبي لحظة إصابتي لأنها كانت فترة صعبة ، ولكنني آمنت بقضاء الله وقدره وكانت ثقتي كبيرة بأنني سأتجاوز هذه المرحلة وأعود أكثر قوة مستقبلاً على الرغم من أنني حرمت من المشاركة في مونديال روسيا 2018 ولكن الحمد لله على كل شيء، وعن إمكانية عودته للدوري القطري بعد الاحتراف في أوروبا قال المساكني لا أخفي عليكم أن الطموح الحالي هو الاحتراف الأوروبي وحتى قبل إصابتي كانت هناك جلسة مع إدارة نادي الدحيل واتفقنا على مغادرتي للفريق بعد مونديال روسيا .. وقال لقد أمضيت 6 سنوات جميلة ورائعة في الدوحة ولكن عليّ الآن التفكير وتجهيز نفسي ذهنيًا وبدنيًا مع فريق أوبن البلجيكي.

ومن جانبة قال كلود ماكيليلي لاعب المنتخب الفرنسي سابقا ومدرب نادي أوبن البلجيكي في المؤتمر الصحفي عندما جاء رئيس النادي وتحدث معي عن إمكانية استقدام يوسف المساكني للفريق قلت له بالتأكيد نحن

بحاجة إلى لاعبين ممتازين وأصحاب خبرة مثل المساكني ، وقال نحن في فريق أوبن نمنح الفرصة للشباب القطريين من أجل إعطائهم خبرة جيدة وفي بيئة عمل مختلفة، أما عن رأيه في أكاديمية أسباير قال التجهيزات رائعة في آسباير وهي أكاديمية عظيمة توفر لك كل شيء .. وأنا سعيد بالتواجد مع فريقي في هذا المعسكر .

وعن مونديال قطر 2022 قال ماكيليلي أعتقد أن قطر تسير في الطريق الصحيح من أجل تنظيم مونديال مميز خاصة أن كل الظروف مهيأة لتنظيم بطولة مثالية ، كما أن هذه البطولة ستكون لأول مرة في بلد عربي بالشرق الأوسط وفي فصل الشتاء لهذا يجب علينا أن ننتظر ونشاهد بطولة استثنائية ومميزة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X