fbpx
الراية الرياضية
سانشيز مدرب منتخبنا يؤكد في المؤتمر الصحفي:

لن نغير استراتيجيتنا بعد الفوز الكبير

نسير خطوة بخطوة في البطولة واستعدادنا عادي للقاء السعودي

متابعة – بلال قناوي:

أكد الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني أن العنابي استحق الفوز على كوريا الشمالية بستة أهداف واستحق التأهل إلى دور ال 16.

وقال عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: الحمد لله استطعنا الفوز والحصول على 3 نقاط في مشوار كأس آسيا.

أضاف: بدأنا المباراة بقوة وسجلنا هدفين وأضفنا الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ونجحنا أيضا في تسجيل 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني وحسمنا اللقاء وحسمنا أيضا التأهل.

وتابع مدرب العنابي: استراتيجيتنا لن تتغير بعد الانتصار الثاني وبعد التأهل إلى دور ال 16 وسنسير كما اعتدنا خطوة بخطوة ومباراة بمباراة، وننظر ونركز الآن في المباراة الثالثة أمام المنتخب السعودي. وردا على سؤال حول تألق المعز نجم الهجوم وتسجيله 4 أهداف، قال سانشيز: المعز علي قدم مباراة جيدة، وتمكن من تسجيل العديد من الأهداف، واستغل الفرص جيدا. وأوضح أنه لا يفضل الحديث عن لاعب في الفريق بعينه، ودائما ما يكون الحديث عن المجموعة كلها، وأستطيع القول إن الفريق والمجموعة قدمت مباراة جيدة وأنا سعيد لمردودهم في المباراة. وأشار إلى أن منتخبنا سيواصل استعداداته المعتادة للقاء القادم مع المنتخب السعودي، ونسعى لمواصلة الانتصارات من أجل التمسك بصدارة المجموعة الخامسة. وعن أمنياته للفريق الذي يلاقيه في دور ال 16 قال: نركز دائما في أنفسنا وفي استعداداتنا، ومنذ البداية قلت إن كل المنتخبات قوية وكلها استعدت بشكل جيد وجاءت من أجل المنافسة على اللقب.

وحول حصول عبد الكريم حسن الظهير الأيسر على البطاقة الصفراء في المباراة قال مدرب العنابي: البطاقات الملونة جزء من كرة القدم، والمباراة شهدت بعض الاحتكاكات القوية، وعبدالكريم حصل على البطاقة الصفراء وهو أمر طبيعي في كرة القدم، وعن غياب الجمهور قال سانشيز: كنا نتمنى تواجد جماهير كثيرة ولكن نحن نعرف وحتى اللاعبين يدركون أن هناك مساندة جماهيرية كبيرة في الدوحة، ولذلك فإن الفوز على كوريا الشمالية هدية لهم وإن شاء الله القادم أفضل.

العنابي يطير إلى أبو ظبي اليوم

عقب انتهاء مباراته الثانية بالمجموعة الخامسة أمام المنتخب الكوري الشمالي أمس بالعين، ستتوجه بعثة العنابي اليوم إلى مدينة أبوظبي استعدادا للقاء السعودية الخميس المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول. وقرر سانشيز مدرب العنابي عدم خوض أي تدريبات صباحية اليوم، وسيكتفي العنابي، بتدريبات استشفائية في مقر إقامته بالعين بفندق روتاتا. ومن المنتظر مواصلة عملية التدريبات والاستشفاء للاعبين عقب الوصول إلى أبوظبي بفندق الهيلتون.

من ناحية أخرى خضع المعز علي وحامد إسماعيل لفحص المنشطات الذي أجراه الاتحاد الآسيوي عقب انتهاء مباراة كوريا الشمالية أمس.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X