fbpx
الراية الرياضية
العجي توج الفائزين في المهرجان المثير

سيطرة قطراوية على مهرجان براعم الطاولة

الدوحة – الراية :

اختتمت فعاليات مهرجان البراعم الثاني لكرة الطاولة والذي نظمه الاتحاد، على صالة مركز الإعداد والتدريب، بحضور جماهيري مميز، من محبي اللعبة وأولياء أمور اللاعبين الصغار المشاركين في المهرجان. وعلى صعيد الفئات التي شهدها المهرجان فقد أقيمت المنافسات لفئات مواليد (2009 و2010).

وبعد نهاية المنافسات قام ناجي العجي عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير لجنة المسابقات بتتويج الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى. وسيطر نادي قطر على المراكز الأولى في كلا الفئتين بالفوز بالمركزين الأولى والثاني والثالث في فئة مواليد 2010، فيما فاز بالمركز الأول في فئة 2009. وفي فئة مواليد 2009، فاز لاعب القطراوي يوسف عبد الله الظاهر بالمركز الأول أما في فئة مواليد 2010 فسار القطراوي محمد خليفة السليطي على خطى زميله في فئة 2009 يوسف عبد الظاهر وحل في المركز الأول، ونال زميله في الفريق ليو كيم المركز الثاني. من ناحية أخرى وفي دوري الأشبال فاز العربي على الخور 3/‏1، فيما تغلب الأهلي على الغرافة 3/‏2 في مباراة قوية. أما السد فخسر من الوكرة 0/‏3 وبنفس النتيجة فاز قطر على الريان.

مباراتان في الطائرة الوطنية

الدوحة ـ الراية : تتواصل اليوم منافسات البطولة الوطنية للكرة الطائرة بإقامة مباراتين في الجولة الثالثة لصالح المجموعة الأولى ويلتقي خلالها الفريق القطراوي مع السد في تمام الساعة الخامسة والنصف، تليها مباراة العربي مع الشمال في السابعة مساءً على صالة الاتحاد بالعربي .

اللقاء الأول يُعد مواجهة في غاية الصعوبة، في ظل سعي كل فريق لتحقيق الفوز في البطولة، فالفريق القطراوي أنعش آماله وبقوة في المنافسة على صدارة الترتيب العام بعد فوزه المفاجئ على العربي في الجولة الماضية بنتيجة 3/‏1 لذلك سيسعى بكل قوة للتغلب على منافسه والتقدم خطوة كبيرة للأمام حيث يحتل الفريق المركز الثاني خلف الوكرة المتصدّر برصيد 6 نقاط .

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X