fbpx
الراية الرياضية
المدير الرياضي لبايرن ميونيخ:

التعاقد مع هرنانديز خلال الشتاء «غير واقعي»

برلين – أ ف ب:

رأى البوسني حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أن التعاقد مع الفرنسي لوكاس هرنانديز ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية «غير واقعي».

ووضع بايرن الذي يعاود نشاطه في الدوري الألماني لكرة القدم الجمعة بلقاء مضيفه هوفنهايم على أمل تقليص فارق النقاط الست الذي يفصله عن بوروسيا دورتموند المتصدر، الفرنسي البالغ 22 عاماً كهدف أساسي له ضمن مسعاه لتجديد دماء الفريق. وقال صالحميدزيتش في حديث نشرته مجلة «سبورت بيلد» الأربعاء «أجرينا مفاوضات، وستتواصل، لكن فيما يتعلق بقدومه هذا الشتاء، فذلك غير واقعي»، في إشارة لفترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى آخر الشهر الحالي.

وبعد فترة صعبة في بداية الموسم، استعاد بايرن بطل ألمانيا في المواسم الستة الأخيرة، توازنه في الدوري المحلي وأنهى مرحلة الذهاب بخمسة انتصارات متتالية وصعد إلى المركز الثاني بفارق ست نقاط عن دورتموند، ما خفف الضغط على المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي يشرف على الفريق في موسمه الأول.

وأدركت إدارة النادي منذ مطلع الموسم أن الفريق بحاجة إلى دماء جديدة، ولذلك تعاقدت مع المدافع الفرنسي بنجامان بافار الذي سينتقل إلى العملاق البافاري الصيف المقبل من المنافس المحلي شتوتجارت.

ويبقى هرنانديز، الفائز مع بافار بلقب مونديال روسيا في صيف 2018، من الأهداف الأساسية لبايرن المستعد لدفع 80 مليون يورو للتعاقد معه، بحسب ما أفادت تقارير صحافية إسبانية سابقاً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X