fbpx
الراية الرياضية
وجهه بطلنا العالمي ناصر العطية من قلب معركة رالي داكار

دعم معنوي عابر للقارات من بيرو للعنابي

العطية: كأس آسيا بطولة مهمة لنا وأنتم على قدر المسؤولية

لاعبو الأدعم: نتمنى لك حصد لقب رالي داكار وفالك الفوز

متابعة – أحمد سليم:

وجّه بطلنا العالمي ناصر صالح العطية رسالة إلى لاعبي منتخبنا الوطني قبل المواجهة المرتقبة اليوم مع المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة التي يتصدّرها منتخبنا، وقال العطية عبر فيديو مسجل للاعبي الأدعم: الله يوفقك يالأدعم والشباب قدر المسؤولية ونتمنى الفوز ورفع اسم قطر في المحافل الدولية خاصة في كأس آسيا المهمّة للغاية بالنسبة لنا.

وتأتي رسالة العطية خلال تواجده في العاصمة البيروفية ليما حيث يخوض منافسات رالي داكار الدولي حيث يتصدر الترتيب العام للرالي بفارق مريح عن أقرب منافسية حتى الآن حيث من المقرّر أن يخوض بطلنا المرحلة العاشرة والأخيرة اليوم.

ووصلت رسالة بطلنا العطية إلى لاعبي الأدعم حيث كانت رسالته بمثابة الحافز الكبير لمنتخبنا قبل مواجهة اليوم التي يسعى من خلالها منتخبنا لصدارة مجموعته بعد أن حسم التأهل إلى دور ال 16، وتفاعل لاعبو العنابي مع تصريح ناصر العطية حيث وجّه لاعبو الأدعم رساله تحفيزية لبطلنا العطية حيث تحدّث 6 من لاعبي الأدعم في فيديو مماثل شارك فيه (حسن الهيدوس قائد منتخبنا وحارسنا المتألق سعد الشيب ونجوم العنابي عبدالكريم سالم العلي وبسام الراوي وحامد إسماعيل وعبدالكريم حسن أفضل لاعب في آسيا وذلك خلال التدريب الرئيسي الذي خاضه منتخبنا على استاد سلطان بن زايد آل نهيان قبل أن يختتم تدريباته أمس على ملعب المباراة. وكانت رسالة لاعبي الأدعم بمثابة دعم لبطلنا العالمي لتحقيق اللقب الثالث بتاريخه في رالي داكار الدولي بعد أن سبق وحقق اللقب مرتين عامي 2011 و2014، وتمنّى لاعبو الأدعم التوفيق لبطلنا العالمي اليوم وإعلان فوزه بلقب الرالي وقالوا في رسالة شبه موحّدة «بطلنا العالمي ناصر العطية نتمنّى لك التوفيق وفالك الفوز

وتأتي رسالة العطية في توقيت مهم للغاية لا سيما أنه قدوة كبيرة لجميع أبطال قطر بعد أن حقق العديد من الإنجازات في عالم الراليات الصحراويّة وكسر الأرقام القياسيّة في هذه الرياضة بالإضافة إلى إنجازاته في رياضة الرماية من خلال حصوله على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الأولمبيّة في هذه الرياضة لتكون إنجازاته بمثابة حافز كبير لأبطال الأدعم الذي يسعى لسطر التاريخ في هذه البطولة القارية في طريق الإعداد لمونديال قطر 2022 الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

يشار إلى أن بطلنا العالمي العطية يدعم مشاركات منتخبنا الوطني دائماً بالإضافة إلى دعم بطولة كأس العالم قطر 2022 حيث تحمل سيارته شعار «QATAR2022» في رالي داكار الدولي.

تابع تدريب العنابي الأخير

رئيس اتحاد الكرة يطمئن على اللاعبين

تابع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة التدريب الأخير لمنتخبنا الوطني أمس على أرض ملعب استاد مدينة زايد الرياضية بمدينة أبو ظبي الإماراتية وذلك استعداداً للمباراة الأخيره في المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا التي ستجمع العنابي مع المنتخب السعودي وكان برفقة سعادته كل من سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والقطري لكرة القدم وإيفان برافو مدير عام أكاديمية أسباير. حيث اطمأن رئيس الاتحاد على جاهزية اللاعبين واستعدادهم لهذه المباراة التي ستحدّد صاحبي المركزين الأول والثاني في المجموعة.

ترك المركز الثاني للعراقي

الإيراني يحسم صدارة مجموعته

دبي – د ب أ: حسم المنتخب الإيراني لكرة القدم صدارته للمجموعة الرابعة بتعادله السلبي مع نظيره العراقي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول. ورفع المنتخب الإيراني رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام نظيره العراقي علماً بأن الفريقين ضمنا التأهل للدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة حيث كانت مباراة الفريقين أمس حاسمة فقط على صدارة المجموعة.

يظهر اليوم عبر قنوات beIN SPORT

مورينيو يحلل العنابي والسعودي

الدوحة – الراية : سينضم المدرب البرتغالي المتميّز جوزيه مورينيو إلى مجموعة beIN SPORT لتغطية مباريات كأس آسيا والدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يستمتع المشاهدون في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمشاهدتها حصرياً على قنوات beIN.

ففي أول ظهور تلفزيوني له منذ مغادرته نادي مانشستر يونايتد في ديسمبر، سينضم المدرب السابق لأندية تشيلسي وريال مدريد وإنتر ميلان وبورتو إلى مجموعة من المحللين الخبراء في أستوديوهات beIN SPORTS في تغطية حصرية لمباراتين مشوقتين ينتظرهما الجمهور بفارغ الصبر وهما:

مباراة قطر والسعودية ضمن دور المجموعات لكأس آسيا التي تقام اليوم.

بالإضافة لمباراة آرسنال وتشلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز التي ستجري يوم السبت 19 يناير الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكّة المكرّمة.

وسينضم جوزيه مورينيو في تحليل هاتين المباراتين المشوقتين هذا الأسبوع إلى مجموعة من نجوم beIN وهم محمد سعدون الكواري ومحمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة ومبارك مصطفى.

وسيكون عصام الشوالي المعلق على مباراة قطر والسعودية التي ستبث حصرياً ومباشرة على قناة beIN MAX HD1.

وسيعلق حفيظ دراجي على مباراة آرسنال وتشلسي التي ستبث حصرياً ومباشرة على قناتيbeIN SPORTS HD2 وbeIN 4K.

اليمني يودع بدون رصيد

أبو ظبي – د ب أ: ودّع منتخب اليمن البطولة عقب خسارته صفر /‏ 2 أمام نظيره الفيتنامي في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية. وظل منتخب اليمن قابعاً في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته مبارياته الثلاث في المجموعة، التي ضمت أيضاً منتخبي العراق وإيران، ليخرج من المسابقة دون أن يسجل أي هدف.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X