الراية الرياضية
اليوم على صالة الاتحاد بالنادي العربي

3 مباريات بدوري الطائرة

الدوحة  الراية  :

تقام اليوم 3 مواجهات ضمن منافسات المرحلة ال 12 لدوري الطائرة وذلك على صالة الاتحاد بالعربي حيث يلتقي الخور مع الشرطة في تمام الثالثة والنصف، والسد مع الغرافة في الخامسة والنصف، والعربي مع القطراوي في السابعة مساء، على أن تستكمل مباريات الجولة بعد غد الاثنين بلقاءي الشمال مع الوكرة والريان مع الأهلي.

وتحظى مباريات اليوم بأهمية بالغة لاسيما لفرق المقدمة التي تتنافس على اللقب حيث يتطلع فريق الشرطة صاحب الصدارة برصيد 32 نقطة لمواصلة انتصاراته وابتعاده بالقمة عن ملاحقيه، ولن تكون مهمة الفريق صعبة في مواجهة الخور الذي يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط ولم يحقق سوى فوز وحيد في البطولة حتى الآن مقابل 10 هزائم.

المباراة الثانية التي تجمع السد والغرافة فرصة للفريق الغرفاوي لاستعادة توازنه من جديد والعودة لدائرة المنافسة على المربع الذهبي.

أما ثالث المواجهات فستكون اختبارًا صعبًا للفريق العرباوي صاحب المركز الثالث برصيد 28 أمام غريمه القطراوي السابع برصيد 12، حيث يسعى العربي للبقاء في دائرة المنافسة على اللقب والحفاظ على فارق النقاط ال 4 الذي يفصله عن فريق الشرطة المتصدر انتظارًا لأي كبوة للأخير، بينما يتطلع القطراوي لإحداث المفاجأة و تحقيق فوز يحسّن من ترتيبه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X