fbpx
إذاعة و تلفزيون
بدأ أولى مراحل إنتاج العمل.. عيسى أحمد:

« زوجتي حبيبتي» سهرة تلفزيونية عن الخلافات الأسرية

مهرجان الصوت نجح في التعريف بالفن الشعبي القطري

نعمل مع صوت الريان على إحياء التراث الشعبي

كتب – محمود الحكيم:

كشف الفنان عيسى أحمد عن تحضيره لإنتاج عمل درامي تلفزيوني جديد بعنوان «زوجتي حبيبتي» من تأليف مصطفى محمود وإخراج عبد الرحمن العباسي، مشيراً في تصريحات خاصة ل الراية  إلى أن العمل عبارة عن سهرة تلفزيونية مدته ساعة تدور فكرته حول مشاكل سوء اختيار الزوجة، والمشاكل التي تحدث من جراء ذلك. فهو دراما اجتماعية كوميدية هادفة. وأوضح أن المخرج عبد الرحمن العباشي في طور اختيار الشخصيات للعمل، وسوف يبدأ التصوير بعد أن ينتهي من اختيار جميع شخصياته. مؤكداً حرصه كمنتج على دعم الفنانين القطريين وأن يكون لهم الوجود الأبرز في هذا العمل.

وحول عمله مع إذاعة صوت الريان أوضح أنه يشارك مع مجموعة من الفنانين العاملين بالإذاعة في تقديم أعمال جديدة، بالإضافة إلى البحث عن الأعمال التراثية القديمة غير الصالحة للبث بسبب ضعف التسجيل فنعيد تسجيلها من جديد على نفس الألحان والإيقاعات ولكن بتسجيل متطور حديث وذلك لإعادة إحياء تلك الأعمال الخالدة، كاشفاً أنهم سجلوا أعمالاً هامة لفنانين قطريين كبار منهم راشد عبد الرحمن ومحمد الساعي ومحمد رشيد، وغيرهم.

وأشاد الفنان القطري بالدور البارز الذي تلعبه إذاعة صوت الريان حيث تبذل جهوداً صادقة في إحياء التراث القطري الأصيل سواء بإعادة تسجيله أو إخراج الأعمال القديمة من طي النسيان إلى الحياة من جديد، أو عن طريق إقامة السمرات والمهرجانات الشعبية، ومن آخر ما قامت به في هذا الصدد، مهرجان فن الصوت الذي جاء متزامناً مع مهرجان الربيع وشارك في تقديمه ألمع نجوم قطر في الفن الشعبي ومنهم منصور المهندي وإبراهيم علي وأحمد عبد الرحيم، وقد نجح نجاحاً باهراً وقدم صورة رائعة لجمهور المهرجان عن الفن الشعبي، وكان موضع جذب للجمهور والتعريف بفنون قطر الشعبية.

وأوضح عيسى أحمد أنه يعمل خلال الفترة الحالية على العديد من الأعمال العاطفية مشيراً إلى تركيزه الأكبر على تقديم أغان مميزة وذات قيمة على المستويين الموسيقي والشعري، وأوضح أنه يحرص على تنويع شراكاته الفنية وتعاوناته في أعماله الغنائية ليضفي عليها مزيداً من التجديد والحيوية، وقال إن الساحة الفنية أخرجت خلال الفترة الماضية أسماء جديدة مميزة. كما أعادت الكثيرين إلى الساحة الفنية ممن كانوا قد ابتعدوا عنها وهذا في حد ذاته مكسب فني كبير.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X