fbpx
الراية الرياضية
بفوزهما أمس على السد والخور

قطر والدحيل يكملان مربع كأس QSL

متابعة – رجائي فتحي:

تأهل فريقا قطر والدحيل للدور نصف النهائي لكأس مؤسسة دوري نجوم قطر «QSL» حيث تخطى فريق قطر منافسه السد بالفوز عليه بنتيجة 2-0 .. في حين تخطى الدحيل فريق الخور بنتيجة 5-1 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

وبانتهاء مباراتي الأمس تكون اكتملت أضلاع المربع الذهبي للبطولة حيث سبقهما في الصعود فريقا الخريطيات والغرافة .. وسوف يلعب في الدور نصف النهائي الغرافة مع الخريطيات ثم قطر مع الدحيل وتلعب المباراتان على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل يوم السبت المقبل.

في المباراة الأولى نجح فريق قطر في تخطي عقبة السد بالفوز عليه بثنائية نظيفة سجلها علي سعيد المهندي بواقع هدف في كل شوط وفي الدقيقتين 6 و59 في مباراة كان فيها فريق قطر هو الأفضل وتأثر فيها فريق السد بالغيابات العديدة بصفوفه لتواجد عدد كبير منهم في صفوف منتخبنا الوطني المشارك في كأس أمم آسيا.

وفي المباراة الثانية لم يجد فريق الدحيل أي صعوبة في تحقيق انتصار عريض له على الخور وبخماسية في لقاء انتهى الشوط الأول منه بالتعادل 1-1.

سجل أهداف الدحيل فهد وعد وناصر اليزيدي ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 56 و61 و92 وهدف لكل من فهد وعد ويوسف العربي في الدقيقتين 6 و72 وسجل هدف الخور الوحيد سعيد محمد في الدقيقة 32.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X