fbpx
الراية الإقتصادية
لاستخدامها في الزراعة والأنشطة الفنية

كهرماء تعزز الوعي بتدوير إطارات السيارات

الدوحة – الراية:

أقامت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» متمثلة في البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد» فعالية إعادة تدوير إطارات السيارات في الحديقة الخارجية لحديقة كهرماء للتوعية تحت شعار «إطارات قديمة، حياة جديدة» بهدف توعية المجتمع بأهمية خفض الانبعاثات الكربونية الضارة وأثرها على البيئة.

وتأتي هذه الفعالية كمبادرة من حديقة كهرماء للتوعية على أعقاب مؤتمر التغير المناخي في خفض الانبعاثات الكربونية بنسبة 7% بحلول العام 2022، وتحقيقاً لأهداف البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد» في الحفاظ على الإرث البيئي من أجل الأجيال القادمة من خلال تعريف مختلف فئات المجتمع بأضرار حرق إطارات السيارات على المجتمع والبيئة والسعي حول إعادة استخدامها في عدة مجالات كالأعمال الفنية والزراعة والأنشطة الرياضيّة.

حضر الفعالية كل من المهندس عبد العزيز الحمادي مدير إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة – كهرماء والسيد محمد المهندي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في كهرماء، ومجموعة من المهتمين والمختصين في هذا المجال، كما شارك بالاحتفالية عدد كبير من طلاب المدارس المستقلة والخاصّة في الدولة والذي بلغ عددهم 700 طالب. حيث تأتي هذه المشاركة في إطار حرص المؤسسة واهتمامها في المجال البيئي لضمان تحقيق هدفها المؤسسي المتمثل في زيادة التوعية الاجتماعيّة والامتثال للمتطلبات البيئيّة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X