الراية الرياضية

ليفربول يربط أرنولد بعقد طويل

لندن -(أ ف ب):

بات المدافع ترنت ألكسندر-أرنولد، آخر نجم يربط مستقبله بليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد توقيعه عقداً طويل الأمد مع «الحمر». وأعلن ليفربول توقيع العقد الجديد دون أن يذكر مدته، لكن تقارير صحفية ذكرت أن الصفقة تمتدّ حتى 2024. وبرز اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً كواحد من ألمع النجوم الشبان في ليفربول، الساعي تحت إشراف المدرب الألماني يورجن كلوب إلى الفوز بلقب أول في الدوري منذ عام 1990.

وانضمّ ألكسندر-أرنولد إلى ليفربول في سنّ السادسة، وهو انضم إلى مجموعة من نجوم فريق «الحمر» الذين ربطوا مستقبلهم بالنادي.

وكان الأسكتلندي أندي روبرتسون وافق على عقد جديد في وقت سابق من هذا الأسبوع على غرار البرازيلي روبرتو فيرمينو، المصري محمد صلاح، جوردان هندرسون، السنغالي ساديو مانيه وجو جوميز الذين وقعوا جميعاً صفقات جديدة منذ أبريل 2018. وقال ألكسندر-أرنولد لموقع ليفربول «أنا سعيد جداً وفخور حقاً. أشعر بالامتنان للحصول على دعم النادي وثقته بي وتقديم عرض جديد لي».

وظهر ألكسندر-أرنولد لأول مرة مع ليفربول في أكتوبر 2016 بعد تخرجه من أكاديمية النادي، ومنذ ذلك الحين، عمل بجهد كبير ليصبح الخيار الأوّل في مركز الظهير الأيمن للفريق.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X