fbpx
الراية الرياضية
الإدارة تقترب من حسم ملف المحترفين

ماجد يطرق أبواب العربي

متابعة – رجائي فتحي:

اقترب النادي العربي من حسم صفقة المدافع الدولي إبراهيم ماجد لاعب فريق السد، وذلك لضمه لصفوف الفريق، وذلك لدعم خط دفاع الفريق بصورة قوية للمرحلة المقبلة.

وتسير المفاوضات بصورة جيدة، حيث إن اللاعب بات على أبواب العربي، لاسيما وهو يرحّب بخُطوة الانضمام لصفوف الفريق في المرحلة المُقبلة، حيث إنه تدرّب مع الفريق في الفترة الماضية، وفقط ينتظر العربي مُوافقة السد لحسم الصفقة لمصلحته.

وفي حالة انتهاء صفقة التعاقد مع إبراهيم ماجد ستكون بمثابة صفقة قوية للعرباوية، خاصة أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة سوف تفيد العربي.

وفي نفس الإطار، تسعى إدارة النادي لحسم ملف المُحترفين خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث اقترب من التعاقد مع مدافع قوي، وكذلك اثنين في المقدمة يرجح أنهما أوروبيان، ويتمّ حالياً الاتفاق مع المدرب على الأسماء التي يتمّ التعاقد معها والاستفادة من التعميم الجديد باتحاد الكرة بالتعاقد مع محترف عربي وربما يتمّ تحويل لاعب الفريق العراقي أحمد إبراهيم للاعب عربي، والتعاقد مع لاعب آسيويّ.

وفي نفس الوقت، يبحث الجهاز الفني عن لعب مباراة ودية خلال المرحلة المُقبلة، وقد تكون مع فريق القادسية الكويتي الذي يعسكر في الدوحة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X