fbpx
الراية الرياضية

مهرجان لبراعم السلة بالوكرة

الدوحة -الراية :

نظّم نادي الوكرة المهرجان الثالث لبراعم كرة السلة في فئة الميني باسكت بمقرّ النادي، وذلك بمُشاركة أعداد كبيرة من اللاعبين الذين مثّلوا ناديي الغرافة والأهلي، بالإضافة إلى الوكرة المُستضيف للمهرجان. وشهد المهرجان المتميز حضور أعداد كبيرة، منهم ماجد خضر عضو لجنة التطوير بالاتحاد القطري لكرة السلة، وإيهاب جلال مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الوكرة، والمشرف العام لقطاع الفئات السنية كابتن حسين فوزي، فضلاً عن تامر صبري مدير النادي.

كما شهد المهرجان أيضاً حضور ممثلي الشركات الراعية لهذا المهرجان المتميز وهي «ابل بيز»، و»برجر كنج»، يتقدمهم السيد صالح مُدير العمليات، ومحمد شحاته مدير التسويق بقطر.

وعقب انتهاء المهرجان قام تامر صبري مدير النادي، وإيهاب جلال مدرب الموج الأزرق بتوزيع الجوائز على اللاعبين والمدربين وتقديم الهدايا التذكارية للممثلي الشركات الراعية. وأكّد إيهاب جلال مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الوكرة على المكاسب الفنية العديدة التي يجنيها هذا المهرجان، بوجود هذا العدد الكبير من اللاعبين الصغار.

وأضاق إيهاب جلال: الجميع حرص على التواجد وتقديم كل شيء لهؤلاء البراعم الصغار، لاسيما أنهم في سنّ اكتساب وتعلم المهارات كرة السلة، ونحن سعداء بهذا التواجد وبالمهرجان الذي حقّق نجاحاً كبيراً، ونأمل في تحقيق الجميع الاستفادة الفنية فيه.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X