إذاعة و تلفزيون
«سرّك في بير» باكورة إنتاجها

BeIn تقتحم عالم الدراما بمسلسل قطري

إنتاج مسلسلات خليجية وعربية ضخمة في 2019

أفلام ومسلسلات للأطفال باللغتين العربية والانجليزية

كتب – محمود الحكيم :

علمت الراية أن مجموعة beIN الإعلامية تستعد لاقتحام عالم إنتاج الدراما التلفزيونية من أوسع أبوابه، وسيكون باكورة إنتاجها الدرامي بمسلسل قطري بعنوان «سرك في بير» من تأليف الكاتبة القطرية وداد الكواري وإخراج سامر جبر، أما الإنتاج التنفيذي فسيكون من نصيب شركة الفضائية للإنتاج الفني ومن المقترح أن يشارك فيه عدد من نجوم قطر والخليج منهم الفنان غازي حسين، وصلاح الملا، وجاسم الأنصاري، ومحمد أنور، وحسن إبراهيم، ومن الكويت الفنانة منى شداد، ومن سلطنة عمان الفنانة غادة الزدجالي والخليجية يامور. المسلسل يأتي في إطار اجتماعي وفكرته تدور حول ما يسببه الجشع وحب المال من تخريب للعلاقات الأسرية والإنسانية،وسيبدأ التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة وأما الأماكن التي سيتم التصوير فيها فمن المقرر أن تكون بين قطر ولبنان. وسيتم بث المسلسل في رمضان وعدد حلقاته 30 حلقة مدة الحلقة من 30 إلى 40 دقيقة تقريبا.

كما علمت [ أن beIN تحضر لإنتاج مسلسلات خليجية وعربية ضخمة ومميزة خلال العام 2019، بحيث تقدم لمشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أعمالا درامية من إنتاجها الخاص، فضلا عن دخولها عالم الإنتاج في مجال الأطفال سواء في مجال الأفلام أو المسلسلات أو البرامج التعليمية وستكون هذه الأعمال باللغتين العربية والإنجليزية.

وقد دخلت beIN في شراكات مهمة مع عدد من الشركات العالمية في مجال الإنتاج الدرامي سواء في الدراما التلفزيونية أو في مجال الأطفال ومن الشركات العالمية التي تتعاون معها في مجال الكرتون «دريم ووركس» كما تم الاتفاق على بث كل أفلام «ورنر برازرز» على شاشات beIN ، بداية من 2019.

تأتي هذه الخطوة الجديدة من مجموعة beIN اهتماما منها بتفعيل رؤيتها الريادية في عالم الترفيه والدراما والأطفال الذي يمثل جانبا كبيرا مما تقدمه beIN من خدمات بث لعملائها، والمجموعة تعمل حاليا وفق خطة استراتيجية لإنتاج العديد من الأعمال الدرامية والترفيهية المميزة لتنطلق من خلالها في آفاق الإنتاج الدرامي في العالم العربي وتكون من أهم الجهات الإنتاجية في هذا المجال التي تقدم أفضل الأعمال شكلا ومضمونا.       

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X