fbpx
الراية الإقتصادية
وجهة أعمال جديدة لاستقطاب الاستثمارات

افتتاح برج الفردان بـ لوسيل في الربع الثاني

عمر الفردان: تطوير معالم عمرانية عالمية

الدوحة -الراية:

أكدت شركة «الفردان العقارية» افتتاح برج الفردان التحفة المعمارية الجديدة في «لوسيل» في الربع الثاني من العام الجاري، مشيرة إلى أن البرج يحظى بأهمية خاصة كونه دفعة قوية للتوجه الوطني نحو ترجمة أهداف «رؤية قطر الوطنية 2030» في تعزيز التنافسية واستقطاب المزيد من الاستثمارات الواعدة وتحفيز النمو والتنويع الاقتصادي وصولاً إلى مستقبل أفضل للأجيال الحالية والمقبلة.

وقالت إن البرج يضع معايير جديدة للتميز في تطوير الأبراج التجارية الراقية، بفضل تصاميمه المتفردة ومرافقه المتطورة وخدماته المطابقة لأعلى معايير الجودة منوهة بأن البرج الحديث سيتمتّع بتصميم فريد يمزج أشكالا هندسية مختلفة بتناغم تام ليخلق انطباعاً استثنائياً عنوانه الروعة والرفاهية.

وقالت إن تصاميمه المعمارية سوف تزخر بتفاصيل دقيقة تتكامل مع الزخارف داخل الردهات العامة، منوه بأن هذه التحفة المعمارية الفريدة ستعكس الهوية الاستثنائية لمدينة «لوسيل»، عبر الدمج ما بين أسلوب الحياة الحديث والقيم الأصيلة للثقافة القطرية العريقة.

وأشارت إلى أن برج الفردان بتصاميمه الملهمة ومرافقه الداخلية الحيوية والحديثة، سوف يصبح الوجهة التجارية الهدف لجميع الشركات المحلية والإقليمية والعالمية، التي ستلبي احتياجات أعمالها ومطالبها.

وقال عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لـ «الفردان العقارية» إن الشركة تتمتع بسمعة راسخة وحضور قوي بفضل التزامها المطلق بإرساء دعائم التميز والرقي والفخامة، مع الوفاء لقيمها الجوهرية المتمثلة في الجودة والنزاهة والمسؤولية الاجتماعية والكفاءة المهنية، والتي تمثّل بمجملها الفلسفة الكامنة وراء نجاح «مجموعة الفردان» والذي يترجم اليوم في النمو المطّرد والتوسع اللافت الذي تشهده البلاد في كافة المجالات.

وأشار إلى أن أبرز الملامح المميزة لشركتنا تتمثل في كونها اسماً مرادفاً للتفوق في تطوير معالم عمرانية تضاهي الأفضل في العالم. مؤكدا ثقته أن برج الفردان سيكون معلماً جديداً يسهم في إعادة رسم ملامح المشهد العمراني المحلي، فضلاً عن تعزيز مكانة الشركة الرائدة في تقديم وجهات راقية تتوافق ومتطلبات الحياة العصرية، من خلال الدمج بين أعلى المعايير وأفضل الممارسات وأحدث التطورات التكنولوجية.

ويجدر الذكر بأنّ «برج الفردان» سيكون مطابقًا لمعايير المنظومة الشاملة لتقييم الاستدامة «جي ساس» (GSAS) من فئة الـ 3 نجوم، وسيتميز بالتركيز على تبني أفضل ممارسات الاستدامة والأمن البيئي.

كما سيتم تجهيز البرج الراقي بأحدث التجهيزات وأرقى المرافق الحيوية، وفي مقدمتها صالة رياضية عالمية المستوى وحوض سباحة خارجي وخيارات واسعة من المحلات والمطاعم.

وسوف يحتضن البرج الجديد أكبر صالة عرض لسيارات «جاغوار لاند روفر» في العالم، في الوقت الذي يستعد فيه للمزيد من الإضافات القيّمة قريباً.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X