fbpx
الراية الإقتصادية
لمدة 10 سنوات

تجديد شراكة ميزة مع فودافون قطر

الكواري: توفير أحدث تجهيزات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

الدوحة – الراية:

جدّدت شركة ميزة، اتفاقيتها مع فودافون قطر لاستضافة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بـ «فودافون» في مراكز البيانات المتطوّرة التابعة لها لمدة 10 سنوات أخرى.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية المهندس أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة، والشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر، وذلك في مقر شركة ميزة. وتوفّر شركة ميزة خدمات استضافة المعدات التقنية ومعدات ربط الشبكات وفقاً لمتطلبات Tier-3 ثلاثية المحاور منذ تأسيس فودافون قطر في عام 2008.

وتصنّف مراكز البيانات الخاصة بشركة ميزة M-VAULTS تصنيفاً عالمياً ويصل مدى توفرها إلى 99.98%، كما أن مركز البيانات M-VAULT 2 الأول من نوعه في قطر مصنف وفق تصنيف لييد البلاتيني LEED platinum ومركز البيانات M-VAULT3 مصنف وفق تصنيف لييد الذهبي LEED Gold. تقدم شركة ميزة خدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات المدارة، إضافة إلى خدمات مراكز البيانات، وخدمات أمن نظم المعلومات والخدمات السحابية بالإضافة إلى خبرات واسعة في مجال المدن الذكية و«انترنت الأشياء».

علاقة راسخة

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد محمد الكواري، الرئيس التنفيذي لشركة ميزة: «من خلال تجديد اتفاقية الشراكة مع فودافون للسنوات العشر القادمة، عززنا علاقتنا الراسخة مع واحد من أهم شركائنا، الأمر الذي منحنا ثقة أكبر بقدرتنا على تزويده بأفضل الخدمات، كما أعطانا حافزاً قوياً لتطوير أعمالنا وتقديم أحدث تجهيزات البنية التحتية في مجال تكنولوجيا المعلومات لعملائنا بما يمكنهم من مواصلة النمو. وتأتي هذه الاتفاقية في سياق مسيرتنا المتواصلة لتوفير أحدث التقنيات العصرية للمساهمة في تغيير المشهد التكنولوجي في قطر بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030 ووفاءً بوعدنا لعملائنا بتزويدهم بأفضل الخدمات ذات المستوى العالمي».

شركاء موثوقون

وبدوره، قال الشيخ حمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون قطر: «مع سعينا لتحويل دولة قطر إلى واحدة من أكثر الدول تقدماً في مجال الاتصالات الرقمية على مستوى العالم، فمن المهم أن نتعاون مع شركاء موثوقين يمكن الاعتماد عليهم لدعمنا في تحقيق هذه الغاية. وتحرز شركتنا تقدّماً سريعاً وملحوظاً في بناء وتطوير بنية تحتية عالمية المستوى في جميع أنحاء البلاد، بدءاً من مدن المستقبل الذكية ووصولاً إلى حلول إنترنت الأشياء. وقال: تتيح لنا شراكتنا مع شركة ميزة توفير مزايا اتصال عالية السرعة وواسعة النطاق للشركات والعملاء الأفراد في قطر». وتقدّم شركة ميزة حلولاً وخدمات فعّالة من حيث التكلفة لمساعدة عملائها على التركيز على أعمالهم الأساسية والرقي بها بشكل مستمر من خلال تقديم أعلى مستويات الحماية وتقليل المخاطر المرتبطة بأعمالهم، والعمل على تخفيض النفقات وتسريع وتيرة فتح أسواق عمل جديدة.

العلامات
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X